بعد الفوز على بيراميدز.. مواجهة الأهلي القادمة في الدوري

بعد الفوز على بيراميدز.. مواجهة الأهلي القادمة في الدوري

بعد الفوز على بيراميدز.. مواجهة الأهلي القادمة في الدوري، يبحث عشاق الساحرة المستديرة، عن لقاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القادمة في الدوري المصري الممتاز عقب الفوز على نظيره بيراميدز، في المباراة التي انتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف، ضمن الجولة ال 31، ويعرض لكم موقع Koora-time، التفاصيل الكاملة.

بعد الفوز على بيراميدز.. مواجهة الأهلي القادمة في الدوري

ويلتقي النادي الأهلي أمام نظيره المصري البورسعيدي، في المباراة القادمة في تمام الساعة التاسعة مساء، يوم الجمعة المقبلة على ستاد برج العرب في اللقاء المؤجل من الجولة الـ18 لبطولة الدوري المصري.

وحقق الأهلي انتصاراته، في الدوري المصري الممتاز وحسم الصدارة في ترتيب جدول نايل، بعدما تخطى نظيره بيراميدز في اللقاء الذي جمع بينهما أمس الأثنين، على ستاد الدفاع الجوي، وانتهى اللقاء بفوز الأحمر بهدف نظيف بأقدام اللاعب وسام أبو علي، في الدقيقة ال28.

وفي ذات السياق، حقق الأهلي انتصاره على بيراميدز، من قبل وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما يوم 12 يوليو الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة، تصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري، وارتفع رصيده إلى 66 نقطة، جمعهما من 26 مباراة حقق الفوز في 21 لقاء وتعادل في 3 مباريات وتلقى الخسارة في مباراتين، وسجل 60 هدفاً وتلقت شباكه 23.

وعلى الجانب الأخر، تجمد رصيد بيراميدز واحتل المركز الثاني برصيد 68 نقطة، جمعهما من 29 مباراة حقق 21 فوز، و5 تعادل، وخسر في 3، وسجل 51 هدفاً وتلقت شباكه 21 هدفاً.

اقرأ أيضاً

تعليقات (0)
إغلاق