بعد اجتماع الخطيب وكولر.. 7 قرارات مهمة للنادي الأهلي

بعد اجتماع الخطيب وكولر.. 7 قرارات مهمة للنادي الأهلي

أصدر النادي الأهلي قرارات مهمة بعد اجتماع رئيسه محمود الخطيب مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، لمناقشة جميع القضايا المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم، وللاستعداد بشكل جيد للموسم الجديد، وإليكم أبرز التفاصيل في koora time.

وأعلن الأهلي، في بيان رسمي، أن الخطيب استمع لرؤية كولر بشأن الجوانب الفنية، وتم التوصل إلى قرارات تهدف إلى تعزيز مصلحة الفريق وضمان استمراره في النجاح على الصعيدين المحلي والقاري.

 7 قرارات في بيان النادي الأهلي

1- منح الجهاز الفني إجازة تبدأ من اليوم نظرًا للإرهاق الشديد وضغط المباريات المتتالية خلال الفترة الماضية.

2- تعيين المدرب العام الكابتن سامي قمصان لقيادة الفريق في المباريات الثلاث المتبقية من بطولة الدوري.

3- منح اللاعبين الذين شاركوا في عدد كبير من المباريات راحة بدءًا من اليوم، والاستعانة بعدد من اللاعبين الناشئين في المباريات القادمة.

4- الاعتذار عن استكمال بطولة كأس مصر بعد الاستماع لرؤية كولر، وتم عرض القرار على مجلس الإدارة الذي وافق عليه بالإجماع.

5- اللاعبون الذين يتم اختيارهم للانضمام إلى المنتخب في الأجندة الدولية القادمة سينضمون إلى المعسكر في الأول من سبتمبر، وسيقوم الجهاز الفني للأهلي بوضع برنامج تأهيلي للحفاظ على مستواهم البدني.

6- البدء في الترتيب لإعداد الفريق للموسم الجديد بالتشاور مع المدير الفني، على أن يتم الحسم بعد انتهاء مسابقة الدوري في 17 أغسطس الجاري، بما يتماشى مع المصلحة الفنية للفريق.

7- إرسال طلبات النادي المالية رداً على العرض الفرنسي المقدم للمدافع محمد عبدالمنعم، بما يتناسب مع قيمة الأهلي والإمكانات المتميزة للاعب، وضمان مصلحة الفريق.

اقرأ أيضًا:

كولر يوافق على رحيل لاعب الأهلي.. وعرض بلجيكي للدبيس

تعليقات (0)
إغلاق