بسبب الراتب.. تعثر صفقة انتقال النجدي إلى النصر

بسبب الراتب.. تعثر صفقة انتقال النجدي إلى النصر

تعثرت صفقة انتقال سالم النجدي، لاعب فريق الفتح الأول لكرة القدم، إلى نادي النصر بسبب طلب والد اللاعب زيادة في راتبه السنوي إلى 5 ملايين ريال. وللمزيد من التفاصيل تابعوا قراءة koora time في السطور التالية.

وفقًا لتقارير صحفية، كانت إدارة النصر قد اتفقت مع الفتح على انتقال النجدي لمدة أربعة مواسم مقابل نحو 18 مليون ريال للنادي، مع التفاوض على عقد للاعب لمدة مماثلة.

قدمت إدارة النصر عرضًا للاعب يتضمن راتبًا سنويًا قدره 3.5 مليون ريال، إلا أن والد النجدي طلب زيادة المبلغ إلى 5 ملايين ريال سنويًا. وافق إبراهيم المهيدب، رئيس نادي النصر، على هذا الطلب بشرط إضافة بند فسخ العقد الذي يسمح للإدارة بإنهاء التعاقد في أي وقت، وهو ما رفضه اللاعب ووالده.

في الاجتماع الأخير، قدم النصر خيارين للاعب: إما قبول راتب 5 ملايين ريال مع بند الفسخ، أو العودة إلى الراتب المتفق عليه سابقًا والبالغ 3.5 مليون ريال بدون بند الفسخ. أمهل النادي اللاعب 24 ساعة للرد على العرض.

يسعى النصر لتعزيز مركز الظهير الأيمن بتعاقده مع النجدي، على أن يتم بعدها اتخاذ قرار بشأن البرازيلي أليكس تيليس، إما إنهاء تعاقده أو إعارته، لتوفير مساحة للتعاقد مع لاعب أجنبي في مركز المحور أو الدفاع، بناءً على طلبات الجهاز الفني بقيادة البرتغالي لويس كاسترو.

يستهل النصر منافسات الموسم الجديد بمواجهة التعاون في 14 أغسطس ضمن كأس السوبر، وفي حال تأهله، سيلعب النهائي ضد الفائز من مباراة الهلال والأهلي في 17 أغسطس.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. مبابي يشارك في أول تدريب مع ريال مدريد

تعليقات (0)
إغلاق