برشلونة يفتح باب الرحيل لإلكاي جوندوجان وسط اهتمام أوروبي وآسيوي

برشلونة يفتح باب الرحيل لإلكاي جوندوجان وسط اهتمام أوروبي وآسيوي

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة الإسباني يدرس بيع لاعبه الألماني إلكاي جوندوجان هذا الصيف. وذلك بعد تلقيه عروضاً من الدوري السعودي للمحترفين والدوري القطري. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

برشلونة يهدف لتجديد تشكيلته وتعاقده مع نجمي منتخب إسبانيا، نيكو ويليامز وداني أولمو. وهو ما يتطلب بيع بعض اللاعبين لتوفير التمويل اللازم. حيث يقدر أن تكلفة الثنائي تفوق 100 مليون يورو.

اهتمام أندية بالدولي الألماني

وفقاً لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة على علم بالاهتمام الذي أبدته أندية أخرى بجوندوجان. الناديان المراقبان هما نادي السد القطري، إضافة إلى نادٍ آخر من الدوري السعودي لم يكشف عن اسمه بعد.

ينتهي عقد جوندوجان مع برشلونة في صيف عام 2025، وإذا لم يكن النادي ينوي تمديد عقده. فقد يسعى لبيعه هذا الصيف رغم الوضع الاقتصادي الحالي للنادي.

 قائمة برشلونة لمعسكر الإعداد في أمريكا

في سياق متصل، أعلن نادي برشلونة عن قائمة الفريق المسافرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض معسكر الإعداد الصيفي استعداداً للموسم الجديد 2024-2025. اختار المدير الفني هانز فليك قائمة تضم 31 لاعباً لجولة أمريكا. والتي تبدأ في الأول من أغسطس وتستمر حتى السابع من أغسطس.

وتشمل القائمة اللاعبين التاليين: تير شتيجن، بالدي، آي مارتينيز، ليفاندوفسكي، رافينها، إيناكي بينيا، كريستنسن، روميو، فيتور روكي، جوندوجان، كوندي، جوليان أروجو، لينجليت، بابلو توري، إم كاسادو، إتش فورت، إيه فالي، باو فيكتور، أسترالاجا، كوشين، أوناي، ميكا فاي، مارك برنال، جيرارد مارتن، نوح دارفيتش، جيل فرنانديز، أندريس كوينكا، توني فرنانديز، سيرجي دومينجيز، كيم جونيينت، وأليكسيس أولميدو.

يسعى برشلونة إلى تحقيق أقصى استفادة من المعسكر الصيفي لتحضير الفريق للموسم الجديد ومواجهة التحديات المقبلة في الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق