برشلونة يستضيف موناكو في مباراة كأس خوان جامبر الـ59

برشلونة يستضيف موناكو في مباراة كأس خوان جامبر الـ59

يستضيف فريق برشلونة اليوم، الإثنين، نظيره موناكو الفرنسي في المباراة الـ59 من بطولة كأس خوان جامبر. تقام المباراة في الساعة التاسعة مساءً على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي”. وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

يعد موناكو، وصيف بطل الدوري الفرنسي في الموسم الماضي، المنافس الأخير لبرشلونة في فترة ما قبل الموسم. بعد أن خاض الفريق ثلاث مباريات ودية في الولايات المتحدة خلال جولته الصيفية.

وتحتضن النسخة الحالية من كأس خوان جامبر ملعب مونتجويك. المعروف أيضًا باسم “لويس كومبانيس الأولمبي”، للمرة الرابعة. تأتي المباراة هذا العام بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ125 لتأسيس نادي برشلونة.

كما ستكون هذه المباراة الأولى لفريق موناكو في بطولة كأس خوان جامبر. والخامس لفريق من الدوري الفرنسي الذي يواجه برشلونة في هذه البطولة. الفرق السابقة من الدوري الفرنسي التي واجهت برشلونة تشمل نانت، سوشو، أولمبيك مارسيليا، وجيروندان بوردو.

ويهدف مدرب برشلونة، هانز فليك، من هذه المباراة إلى التحضير الجيد لمواجهة فالنسيا في بداية الدوري الإسباني على ملعب ميستايا يوم 17 أغسطس.

كما تنقل المباراة على قناة برشلونة 1، حيث يستغل النادي هذه المناسبة أيضًا لتقديم الدولي الإسباني داني أولمو لجماهيره، بعد انتقاله حديثًا من نادي لايبزيج الألماني.

وكان قد تعاقد برشلونة مع داني أولمو، الذي فاز بلقب كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” مع منتخب إسبانيا، لمدة ستة مواسم حتى 30 يونيو 2030، بشرط جزائي قدره 500 مليون يورو. كلفت صفقة أولمو خزينة النادي 55 مليون يورو، بالإضافة إلى 7 ملايين يورو كإضافات.

اقرأ أيضًا:

موعد مباريات الدوري الإيطالي الموسم الجديد 2024/2025

تعليقات (0)
إغلاق