برشلونة يبدأ معسكره الصيفي في الولايات المتحدة استعدادًا لموسم 2024-2025

برشلونة يبدأ معسكره الصيفي في الولايات المتحدة استعدادًا لموسم 2024-2025

بدأ نادي برشلونة الإسباني معسكر الإعداد الصيفي في الولايات المتحدة الأمريكية استعداداً للموسم الجديد 2024-2025. اختار المدير الفني للفريق، هانز فليك. قائمة الفريق الكتالوني التي تضم 31 لاعبًا للمشاركة في جولة الولايات المتحدة. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

تبدأ جولة برشلونة في الولايات المتحدة يوم الإثنين 29 يوليو وتستمر حتى 7 أغسطس. وتشمل عدة مباريات ودية استعدادًا للموسم الجديد. سيواجه الفريق خلالها أندية مانشستر سيتي وريال مدريد وميلان.

سيلعب برشلونة أولى مبارياته الودية ضد مانشستر سيتي في فجر يوم الأربعاء 31 يوليو. ثم يواجه غريمه التقليدي ريال مدريد في الكلاسيكو فجر الأحد 4 أغسطس. على أن يختتم مبارياته الودية في معسكر الولايات المتحدة بمواجهة ميلان في فجر يوم 7 أغسطس.

وضمت قائمة برشلونة في معسكر الولايات المتحدة 31 لاعبًا، كالتالي: تير شتيجن، بالدي، آي مارتينيز، ليفاندوفسكي، رافينها، إيناكي بينيا، كريستنسن، روميو، فيتور روكي، جوندوجان، كوندي، جوليان أروجو، لينجليت، بابلو توري، إم كاسادو، إتش فورت، إيه فالي، باو فيكتور، أسترالاجا، كوشين، أوناي، ميكا فاي، مارك برنال، جيرارد مارتن، نوح دارفيتش، جيل فرنانديز، أندريس كوينكا، توني فرنانديز، سيرجي دومينجيز، كيم جونيينت، وأليكسيس أولميدو.

من المتوقع أن تمنح هذه الجولة الفريق الكتالوني فرصة مثالية للتأقلم وتجهيز اللاعبين للموسم الجديد من خلال مواجهات قوية ضد فرق عالمية.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق