بداية غير متوقعة لفرق خورفكان ودبا الحصن والعروبة في الدوري الإماراتي

بداية غير متوقعة لفرق خورفكان ودبا الحصن والعروبة في الدوري الإماراتي

لم تكن بداية الموسم في دوري أدنوك للمحترفين مثالية بالنسبة للمدربين الروماني دانيال إيسايلا، البرازيلي كايو زاناردي، والبرتغالي برونو بيريرا، حيث تعرضوا جميعاً للهزيمة في الجولتين الأوليين. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

فقد تلقى كل مدرب هزيمتين، مما أدى إلى إحباط جماهير أنديتهم وزيادة الضغوط عليهم في بداية المسابقة.

ومع انطلاق الدوري هذا الموسم بشكل حماسي، تصدرت أربعة أندية، وهي النصر، وشباب الأهلي، والشارقة، والوحدة، الترتيب بالعلامة الكاملة.

إيسايلا، مدرب خورفكان، واجه بداية صعبة بعد أن أوقعته القرعة في مواجهة العين، بطل دوري أبطال آسيا، والذي أسقط “النسور” بخماسية.

وعلى الرغم من تحسن أداء الفريق أمام الوحدة، إلا أن الأخير انتزع الفوز بهدف نظيف، مما جعل جماهير خورفكان تشعر بخيبة أمل بسبب الهزيمة الثانية على التوالي تحت قيادة إيسايلا، الذي يعتبر خبيراً في دوري المحترفين.

وفي دبا الحصن، لا يزال المدرب كايو زاناردي يعاني صعوبة في تحقيق النتائج الإيجابية بعد هزيمته من الشارقة برباعية، ومن ثم الخسارة أمام الوصل بهدف. ورغم وجود تطور ملحوظ في أداء الفريق، فإن الجماهير تنتظر نتائج أفضل.

أما في العروبة، فإن المدرب برونو بيريرا يبحث عن فوزه الأول في دوري أدنوك للمحترفين. فقد تلقى الفريق هزيمة كبيرة بخماسية أمام النصر في الافتتاح، وتبعها خسارة بهدفين أمام الجزيرة.

واعتاد جمهور العروبة على نتائج جيدة في الموسم الماضي ويأملون في تحسين الأداء في الجولات القادمة.

مباريات الأسبوع الثالث من دوري أدنوك للمحترفين ستشهد ديربي الشارقة بين دبا الحصن وجاره البطائح يوم 20 الجاري، فيما سيحل خورفكان ضيفاً على العروبة في ديربي الساحل الشرقي يوم 22 من نفس الشهر.

اقرأ أيضا:

منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر في تصفيات أمم إفريقيا 2025

تعليقات (0)
إغلاق