بتروجت يقترب من ضم حارس الأهلي.. ورحيل عمار حمدي

بتروجت يقترب من ضم حارس الأهلي.. ورحيل عمار حمدي

أكدت مصادر داخل النادي الأهلي اقتراب حارس مرمى الفريق والمنتخب الأوليمبي، من الرحيل خلال الانتقالات الصيفية، وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

وأضاف المصدر أن حارس المرمى حمزة علاء من الممكن أن ينتقل إلى نادي بتروجيت الصاعد إلى الدورى الممتاز فى الموسم المقبل، على سبيل الإعارة.

ونفى المصدر ما تردد حول تلقى «علاء» عرضًا من بيراميدز، مضيفًا: «لكن الباب مفتوح للتفاوض مع أى ناد يرغب فى ضم الحارس، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى».

وتابع أن «ما يتداول حول رحيل حمزة علاء بالمجان ليس له أساس من الصحة على الإطلاق، خاصة أن الحارس ما زال يتبقى فى عقده مع الأهلى موسم، وهناك جلسات للتفاوض حول تمديد العقد فى حالة الإعارة»، متابعًا: «الأقرب لضمه هو بتروجت على سبيل الإعارة».

من جانب آخر، فتحت إدارة الأهلي الباب أمام رحيل عمار حمدي، لاعب الوسط المعار إلى المقاولون العرب، بعد انتهاء إعارته، وهبوط «ذئاب الجبل» إلى القسم الثاني.

يأتي قرار إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على ضوء رغبة مارسيل كولر في رحيل اللاعب، وطلبه السماح له بخوض تجربة الإعارة مجددًا إلى أي فريق في الدوري، أو بيعه بشكل نهائى، فى الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء قرار «كولر» بعدم عودة عمار حمدى على ضوء التقرير الفنى الذى حصل عليه من جهازه المعاون عن مشاركات المعارين مع أنديتهم فى الموسم المنقضى، الذى كشف عن غياب اللاعب فى العديد من المباريات، وفشله فى استعاده مستواه المعهود.

اقرأ أيضًا:

مافيو ينفي تعمد إصابة فينيسيوس جونيور ويعتذر له بعد مواجهة ريال مدريد

تعليقات (0)
إغلاق