بايرن ميونخ يوجه انتقادات لـ 12 نادياً في الدوري الألماني

بايرن ميونخ يوجه انتقادات لـ 12 نادياً في الدوري الألماني

انتقد مايكل ديديريتش، نائب الرئيس التنفيذي للنادي البافاري، 12 نادياً من أصل 18 في الدوري الألماني، بما في ذلك باير ليفركوزن حامل اللقب، لعدم قيامهم برحلات خارجية للترويج لكرة القدم الألمانية خلال فترة ما قبل الموسم.

وإليكم من koora time أبرز تفاصيل الخبر.

بايرن ميونخ يوجه انتقادات لـ 12 نادياً في الدوري الألماني

صرَح مايكل ديديريتش قائلًأ : “كرة القدم الألمانية هي مجتمع أيضًا، ويجب أن نعمل على جعل هذا المنتج جذابًا. يجب على الجميع القيام بدوره، ونحن نساهم بشكل كبير في ذلك”.

وقد اعترف يان كريستيان دريسن، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، أن جولات الاستعداد للموسم الجديد، والتي تتضمن رحلات طويلة، قد تكون مجهدة بدنيًا للاعبين، لكنها ضرورية للنادي إذا أراد البقاء في صدارة المنافسة المالية.

وصل فريق بايرن ميونخ إلى كوريا الجنوبية اليوم الخميس، حيث سيواجه توتنهام في مباراة ودية بعد غدٍ السبت. يضم الفريق البافاري المدافع الكوري الجنوبي كيم مين جاي، بينما يتواجد في صفوف توتنهام هيونج سون مين، قائد المنتخب الكوري.

قال دريسن للصحفيين بعد رحلة طيران استمرت 11 ساعة من ميونخ إلى سول، حيث تتجاوز درجة الحرارة هناك 30 درجة مئوية: “بالطبع، من الأسهل الاستعداد للموسم في بلادنا، لكنه مرهق، لكنه جزء من عملنا”.

أشار دريسن إلى أن معظم الأندية الأوروبية الكبرى تسافر إلى آسيا وأمريكا الشمالية خلال فترة الاستعداد للموسم.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق