بالوتيلي يقترب من إنتر سيتي الإسباني

بالوتيلي يقترب من إنتر سيتي الإسباني

أكدت تقارير صحفية أن المهاجم الإيطالي المخضرم ماريو بالوتيلي قريب من الانتقال إلى أحد الأندية الإسبانية، حيث يدرس حاليًا عرضًا من نادي إنتر سيتي. اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا، الذي كان آخر نادٍ له هو أضنة دمير سبور التركي، أصبح لاعبًا حرًا بعد انتهاء الموسم الماضي. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

مسيرة بالوتيلي الاحترافية

سبق لبالوتيلي أن لعب في العديد من الدوريات الأوروبية، منها الفرنسية، الإنجليزية، السويسرية، والتركية، بالإضافة إلى عودته لناديه السابق إنتر ميلان، ولكنه لم يسبق له اللعب في الدوري الإسباني.

مفاوضات مع إنتر سيتي

بحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن إنتر سيتي، الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة الإسباني ويحتل المركز الأخير، قد بدأ بالفعل المفاوضات مع بالوتيلي. وعلى الرغم من أن اللاعب يدرس العرض، فإن الأمور تسير بشكل إيجابي، والمفاوضات لا تزال قائمة.

إذا وافق بالوتيلي على الانضمام، فقد يتعين عليه الانتظار حتى يناير المقبل لبدء اللعب، نظرًا لاكتمال قائمة الفريق. ومع ذلك، يعتزم النادي العمل على استعادة لياقة المهاجم حتى يكون جاهزًا عند تسجيله.

أداء بالوتيلي الأخير

خلال موسمه الأخير مع أضنة دمير سبور، سجل بالوتيلي 7 أهداف في 16 مباراة، مما يبرز قدراته الهجومية رغم التحديات التي واجهها في مسيرته. إذا تم انضمامه لإنتر سيتي، فإنه قد يضيف خبرة كبيرة للفريق في محاولاته لتحسين وضعه في الدوري.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق