بالثلاثة.. يوفنتوس يكتسح هيلاس فيرونا

بالثلاثة.. يوفنتوس يكتسح هيلاس فيرونا

حقق فريق يوفنتوس فوزاً كبيراً على هيلاس فيرونا بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي. ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي لموسم 2024-2025. وللمزيد من تفاصيل في koora time.

سجل أهداف يوفنتوس كل من دوسان فلاهوفيتش الذي أحرز هدفين، ونيكولو سافونا، وذلك في الدقائق 28 و39 و53 على التوالي.

بدأ يوفنتوس الموسم الحالي بفوز عريض على كومو 3-0. بينما حقق هيلاس فيرونا مفاجأة الجولة الأولى بفوز كبير على نابولي بنفس النتيجة.

تتسم المباراة بين يوفنتوس وهيلاس فيرونا بالحماس والندية. حيث يتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 6 نقاط كاملة بعد الفوز في الجولتين، بتسجيل 6 أهداف والحفاظ على نظافة شباكه.

يهدف تياجو موتا، مدرب يوفنتوس، إلى إعادة الفريق للمنافسة على لقب الدوري الإيطالي بعد غياب دام 4 سنوات. يذكر أن يوفنتوس قد توج بالدوري الإيطالي 36 مرة. وآخر ألقابه كان في موسم 2020، حيث فاز باللقب تسع مرات متتالية بين 2012 و2019.

أنهي يوفنتوس الموسم الماضي في المركز الثالث برصيد 71 نقطة، ما ضمن له المشاركة في دوري أبطال أوروبا. كما أحرز الفريق كأس إيطاليا للمرة الـ15.

في فترة الانتقالات الصيفية، عزز يوفنتوس صفوفه بسبعة لاعبين جدد، منهم دوجلاس لويز، خيفرين تورام، خوان كابال، ميشيل دي جريجوريو، جوناس، رهي، ونيكولو سافونا.

اقرأ أيضًا:

التشكيل المثالي للجولة الثانية من الدوري الإسباني.. فالفيردي يتصدر

تعليقات (0)
إغلاق