باريس سان جيرمان يعكر صفو أتلتيكو مدريد وتشيلسي ونابولي

باريس سان جيرمان يعكر صفو أتلتيكو مدريد وتشيلسي ونابولي

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادي بَاريس سَان جيرمَان الفرنسي من ضم المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز (24 عامًا) من مَانشستر سيتيّ، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وفي الأتي يُرفق موقع Koora time تفاصيل الصفقة المنتظرة.

باريس سان جيرمان يعكر صفو أتلتيكو مدريد وتشيلسي ونابولي

وفقًا لما نشره الموقع الإلكتروني لصحيفة “آس” الإسبانية، نقلًا عن شبكة “ESPN” العالمية، فقد تقدم سَان جيرمَان بعرض رسمي لضم ألفارَيز، حيث تفوق عرضه المالي على الـ60 مليون يورو التي قدمها أتلتيكو مدريد من أجل الحصول على خدمات اللاعب الأرجنتيني.

ويرى بَاريس سَان جيرمَان في ألفاريز المهاجم المثالي لقيادة خط هجومه بعد رحيل نجم الفريق السابق كيليان مبابي إلى ريال مدريد.

رغبة ألفاريز في مُغادرة مَانشستر سيتيّ

يُعرف عن مانشستر سيتي سياسته في عدم الاحتفاظ باللاعبين غير الراغبين في البقاء ضمن صفوف الفريق. ويبدو أن جوليان ألفاريز يسعى للرحيل عن النادي الإنجليزي هذا الصيف، خاصة بعد تراجع دوره في التشكيلة الأساسية تحت قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

النادي الباريسيّ يرفع وتيرة المفاوضات

قام بَاريس سَان جيرمَان بتكثيف مفاوضاته مع مَانشستر سيتيّ في الساعات الأخيرة، في محاولة لإتمام الصفقة سريعًا.

وانضم ألفاريز إلى مانشستر سيتي في صيف 2022 قادمًا من ريفر بليت الأرجنتيني، وشارك مع الفريق في 103 مباراة، سجل خلالها 36 هدفًا وقدم 18 تمريرة حاسمة، وفقًا لإحصائيات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

تأثير الصفقة على سوق الانتقالات الصيفية هذا الموسم

من المتوقع أن تؤدي هذه الصفقة المحتملة إلى إعادة النظر في خطط باريس سان جيرمان بخصوص مهاجم نابولي، النيجيري فيكتور أوسيمين، وهو ما قد يؤثر بالتبعية على خطط نابولي فيما يتعلق بضم المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من تشيلسي.

هذه الخطوات تأتي في ظل سعي بَاريس سَان جيرمَان لتعزيز صفوفه بشكل قوي للمنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا:

حسم انتقال كييزا من يوفنتوس هذا الموسم

تعليقات (0)
إغلاق