باريس سان جيرمان يستغني عن التعاقد مع يامال

باريس سان جيرمان يستغني عن التعاقد مع يامال

بينما تتجه الأنظار إلى إدارة باريس سان جيرمان وسط تقارير تشير إلى سعيها لعقد صفقات ضخمة لتعويض غياب كيليان مبابي، حيث يعد يامين لامال، نجم برشلونة السابق، من أبرز الأسماء المطروحة، إلا أنه يبدو أن هناك خططًا تتم خلف الكواليس تتميز بالذكاء أكثر من تلك المُعلنة.

وفي الآتي يوضح إليكم موقع Koora Time أبرز التفاصيل.

باريس سان جيرمان يستغني عن التعاقد مع يامال

إذ يعمل النادي الفرنسي على التعاقد مع أفضل المواهب المغربية الشابة التي تتنافس عليها أندية أوروبية كبيرة مثل برشلونة وأياكس ومانشستر سيتي.

إذا نجح باريس سان جيرمان في إتمام هذه الصفقة، فسوف يقدم واحدة من أبرز المواهب المغربية في السنوات الأخيرة، حيث سيتمكن من ضم لاعب متميز بسعر معقول مقارنةً بموهبته الفذة.

النادي الباريسي يقدم موهبة مغربية شابة جديدة

الموهبة المغربية الشابة التي نتحدث عنها هي إيهاب غوداني البركة الذي يلعب في دوري الهواة الفرنسي مع فريق “بوبينيه”.

إذا نجحت مساعي باريس سان جيرمان، قد يشكل اللاعب ثنائية مغربية مميزة مع أشرف حكيمي في الفريق، والتي قد تمتد لاحقًا إلى المنتخب المغربي.

وقد كشف موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، المتخصص في أخبار الانتقالات، عن وجود رغبة قوية لدى باريس سان جيرمان للتعاقد مع هذا اللاعب المغربي، الذي لفت الأنظار بمستواه الفني الرائع.

وكان من بين المنبهرين به البرتغالي لويس كامبوس، المدير الرياضي للنادي الباريسي، الذي يرى في إيهاب غوداني البركة القدرة على سد الفراغات التي قد يتركها مبابي في المستقبل في صفوف باريس سان جيرمان.

من هو المغربي إيهاب غوداني؟

ما يميز هذا اللاعب هو مرونته الفنية القوية، حيث يتقن اللاعب المغربي الشاب اللعب في ثلاثة مراكز مختلفة: الجناح الأيمن، الجناح الأيسر، والمهاجم الثاني.

هذه القدرات المتنوعة تجعل الأندية تتنافس بشدة للتعاقد معه باعتباره صفقة مستقبلية واعدة.

وُلد المهاجم الواعد في عام 2005 في إسبانيا لأبوين مغربيين، مما يجعله مؤهلاً قانونياً لتمثيل كل من “أسود الأطلس” و”لاروخا” على المستوى الدولي.

بدأ إيهاب غوداني البركة مسيرته الكروية مع فريق راسينغ كلوب دي فرانس الفرنسي، ثم انتقل لفترة قصيرة للعب في إيطاليا مع نادي بيزا، وبعد ذلك انضم إلى فريق درانسي، وأخيراً استقر في نادي بوبينيه.

وقد برز اللاعب ذو الأصول المغربية بشكل خاص خلال الموسم الحالي، حيث تمكن من تسجيل 15 هدفاً في 23 مباراة خاضها في دوري الهواة.

تعليقات (0)
إغلاق