بأمر المحكمة.. ماينز ملزم بدفع مستحقات أنور الغازي

بأمر المحكمة.. ماينز ملزم بدفع مستحقات أنور الغازي

فشل نادي ماينز 05 مرة أخرى في تأجيل دفع مستحقات لاعبه السابق أنور الغازي، وذلك بعد أن رفضت المحكمة العمالية طلب النادي بوقف التنفيذ الفوري للقرار. حيث قضت المحكمة يوم الاثنين برفض طلب النادي لإيقاف إجراءات التنفيذ. وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

في يوليو الماضي، قضت المحكمة العمالية في ماينز بأن قرار إنهاء عقد الغازي في نوفمبر الماضي كان غير قانوني، وألزمت النادي بدفع رواتب الغازي المتأخرة، والتي تبلغ 1.5 مليون يورو، بالإضافة إلى 200,000 يورو كفوائد.

على الرغم من ذلك، رفض النادي دفع المبلغ حتى الآن، مستندًا إلى دعوى ضد التنفيذ ستنظر في بداية أكتوبر. ويتوقع أن يقرِر النادي تقديم استئناف أمام المحكمة العمالية العليا، حالما تتوفر الأسباب الكتابية للحكم الأول.

في الوقت نفسه، كل طرف يهدد بمطالبة الآخر بتعويضات. النادي يطلب تعويضًا عن انخفاض قيمة الغازي السوقية بسبب تعليقاته المثيرة للجدل، بينما يفكر الغازي في مطالبة النادي بفارق الراتب بين عقده في ماينز وراتبه الحالي في نادي كارديف سيتي الإنجليزي.

وجدير بالذكر أن الغازي كان مرتبطًا بعقد مع ماينز حتى يونيو 2025 براتب سنوي يقارب 2.5 مليون يورو، لكنه الآن يحصل على راتب أقل في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي.

وسيطلب محامي الغازي، ألكسندر بيرغويلر، من ماينز 05 مرة أخرى دفع المبلغ الذي تقرر في الحكم الأول، والذي يغطي الفترة حتى نهاية يونيو. بينما لم يتم بعد تحديد كيفية التعامل مع راتب يوليو الذي لم يُدفع.

اقرأ أيضًا:

مافيو ينفي تعمد إصابة فينيسيوس جونيور ويعتذر له بعد مواجهة ريال مدريد

تعليقات (0)
إغلاق