اليوم.. فلسطين تواجه كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2026

اليوم.. فلسطين تواجه كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2026

يستعد منتخب فلسطين لمواجهة قوية أمام كوريا الجنوبية يوم الخميس، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثانية في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

مسيرة “الفدائي” في التصفيات أثبت منتخب فلسطين بقيادة المدرب التونسي مكرم دبوب قدرته الكبيرة على التنافس مع كبار القارة للحصول على بطاقة المونديال. تأهل المنتخب الفلسطيني إلى الدور الثالث خلال مشاركته السابعة في التصفيات، بعد حصوله على المركز الثاني في مجموعته خلف أستراليا، متقدماً على لبنان وبنغلادش. يتميز “الفدائي” بصلابة دفاعه ووجود مجموعة قوية من اللاعبين في الهجوم، مثل عدي دباغ وتامر صيام ومصعب البطاط.

طموحات كوريا الجنوبية يطمح المنتخب الكوري الجنوبي في تحقيق التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة 11 على التوالي، بعد تصدره ترتيب المجموعة الثالثة في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية. شهدت مسيرة كوريا الجنوبية في التصفيات تواجد 3 مدربين مختلفين، حيث قاد الفريق في البداية الألماني يورغن كلينسمان، ثم تولى المهمة المدربان المؤقتان هوانغ سون-هونغ وكيم دو-هون.

نظام التأهل والتنافس في التصفيات يتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، بينما يتنافس الفريقان الحاصلان على المركزين الثالث والرابع في الدور الرابع للحصول على بطاقتين إلى المونديال وبطاقة إلى الملحق العالمي.

اقرأ أيضًا:

الأندية الأعلى تهديفًا في الدوريات الأوروبية الكبرى قبل التوقف الدولي

تعليقات (0)
إغلاق