اليوم.. رونالدو يسعى لزيادة رصيده التهديفي أمام اسكتلندا

اليوم.. رونالدو يسعى لزيادة رصيده التهديفي أمام اسكتلندا

يهدف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لتعزيز سجله التهديفي، عندما يقود منتخب بلاده في مواجهة اسكتلندا اليوم، الأحد، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى في دوري الأمم الأوروبية. يأتي هذا بعد أن سجل هدفه رقم 900 في مسيرته خلال الفوز على كرواتيا 2-1 في لشبونة بالجولة الأولى. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

موعد مباراة البرتغال واسكتلندا

تقام مباراة البرتغال ضد اسكتلندا في الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتعتبر فرصة جديدة لرونالدو لإضافة منتخب اسكتلندا إلى قائمة ضحاياه.

على الرغم من خوضه 213 مباراة دولية مع منتخب البرتغال، لم يسبق لرونالدو أن واجه منتخب اسكتلندا من قبل. وقد واجهت البرتغال اسكتلندا مرة واحدة فقط في مباراة ودية عام 2018، وانتهت بفوز البرتغال 3-1، ولكن دون مشاركة رونالدو في تلك المباراة.

يملك كريستيانو رونالدو سجلًا تهديفيًا مذهلًا يتضمن 769 هدفًا مع الأندية التي لعب لها، بما في ذلك 68 هدفًا مع النصر السعودي منذ يناير 2023، بالإضافة إلى 131 هدفًا مع منتخب البرتغال، بما في ذلك هدفه الأخير ضد كرواتيا.

رونالدو بدأ مسيرته الاحترافية في عام 2002، وسجل 450 هدفًا مع ريال مدريد، و145 هدفًا مع مانشستر يونايتد، و101 هدفًا مع يوفنتوس، و68 هدفًا مع النصر، بجانب خمسة أهداف مع ناديه الأول سبورتنج لشبونة.

وكان رونالدو قد أعرب عن سعادته بتسجيله هدفه الـ900، قائلاً: “هي خطوة فريدة في مسيرتي. إنه رقم كنت أتمنى الوصول إليه منذ فترة طويلة.”

تترقب الجماهير مباراة اليوم بشغف، لعل رونالدو يواصل تحقيق إنجازاته ويسجل أهدافًا جديدة تضاف إلى سجله الحافل.

اقرأ ايضًا:

ماتس هوملز في أول مقابلة بعد إنتقاله إلى روما: إنه انتقال كبير بالنسبة لي

تعليقات (0)
إغلاق