اليابان تسحق البحرين بخماسية نظيفة وتتربع على صدارة المجموعة في تصفيات كأس العالم 2026

اليابان تسحق البحرين بخماسية نظيفة وتتربع على صدارة المجموعة في تصفيات كأس العالم 2026

قاد أياسي أويدا وهيديماسا موريتا منتخب اليابان لتحقيق انتصار كبير 5-0 على مضيفه البحرين، يوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. شاهد التفاصيل على موقع Koora Time.

سجل أياسي أويدا الهدف الأول لليابان في الدقيقة 37 من ركلة جزاء، سددها بقوة بقدمه اليمنى في الزاوية اليسرى السفلية لمرمى البحرين، بعد لمسة يد من عبد الله الخلاصي داخل منطقة الجزاء. وأضاف أويدا الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني من مسافة قريبة بعد تمريرة داخل منطقة الجزاء من جونيا إيتو.

ساهم أويدا في الهدف الثالث أيضاً بتمريرة إلى هيديماسا موريتا، الذي سجل الهدف في الدقيقة 61 بقدمه اليمنى في الزاوية اليمنى السفلية للمرمى. وبعد ثلاث دقائق، أضاف موريتا الهدف الرابع بقدمه اليسرى.

سجل كوكي أوغاوا الهدف الخامس لليابان في الدقيقة 81 برأسية من مسافة قريبة.

بفضل هذا الفوز، انفردت اليابان بصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بينما تجمد رصيد البحرين عند 3 نقاط بعد فوزها على أستراليا في الجولة الأولى.

وتحتل السعودية المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط، تليها البحرين في المركز الثالث، ثم إندونيسيا بنقطتين، وأستراليا بنقطة واحدة، بينما تتذيل الصين المجموعة بدون نقاط.

ستقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في 10 أكتوبر، حيث تلتقي أستراليا مع الصين في أديليد، والبحرين مع إندونيسيا في الرفاع، والسعودية مع اليابان في جدة. يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، بينما يتقدم صاحبا المركزين الثالث والرابع إلى جولة أخرى من التصفيات.

اقرأ ايضًا:

مدرب ميلان يدخل دائرة اهتمامات نادي النصر السعودي

تعليقات (0)
إغلاق