الهلال يحقق الفوز في خامس مبارياته التجريبية بمعسكر النمسا

الهلال يحقق الفوز في خامس مبارياته التجريبية بمعسكر النمسا

حقق نادي الهلال السعودي انتصاراً في خامس مبارياته التجريبية خلال معسكره الإعدادي في النمسا، بعد فوزه على الدحيل القطري بنتيجة 2-1. وإليكم من koora time التفاصيل.

سجل الهلال هدفين في الشوط الأول، حيث أحرز مصعب الجوير الهدف الأول في الدقيقة 7، وأضاف محمد القحطاني الهدف الثاني في الدقيقة 45، قبل نهاية الشوط. في الشوط الثاني، سجل الدحيل هدفه الوحيد في الدقيقة 51، لتستمر النتيجة كما هي حتى نهاية المباراة.

في الشوط الأول، مثل الهلال كل من محمد العويس، حمد اليامي، كوليبالي، علي البليهي، ياسر الشهراني، روبين نيفيز، مصعب الجوير، عبد الله الزيد، محمد القحطاني، عبد الله الحمدان، وعبد الله رديف. أما في الشوط الثاني، قام المدرب البرتغالي خورخي خيسوس بإجراء تغييرات، حيث أشرك الصربيين ميتروفيتش وسافيتش، والبرازيلي لودي، ومحمد الزيد.

تبقى للهلال مباراة تجريبية واحدة في معسكره النمساوي، حيث سيواجه فريق أودينيزي الإيطالي في الثالث من أغسطس. وقد خاض الهلال أربع مباريات ودية سابقة: فاز على نويشتات النمساوي 6-0، وعلى العربي القطري 2-0، وخسر أمام صن داونز الجنوب أفريقي 1-2، وفاز على كومو الإيطالي 1-0، قبل أن يحقق انتصاره الأخير على الدحيل القطري.

أقرأ أيضًا:

موعد مباراة ريال مدريد وميلان الودية والقنوات الناقلة

تعليقات (0)
إغلاق