الهلال الليبي يضم الكاميروني ويلي أونانا في أغلى صفقة بتاريخ النادي

الهلال الليبي يضم الكاميروني ويلي أونانا في أغلى صفقة بتاريخ النادي

أعلن الهلال الليبي رسميًا عن توقيع صفقة النجم الكاميروني ويلي أونانا. وذلك بعد الاتفاق مع نادي سيمبا التنزاني على شراء اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

يأتي هذا التعاقد في إطار سعي إدارة الهلال لتعزيز صفوف الفريق بأفضل العناصر استعدادًا للموسم الجديد 2024-25. حيث سيشارك الفريق في المنافسات المحلية والأفريقية.

وأكدت مصادر خاصة أن الهلال وسيمبا قد أتمّا جميع الوثائق اللازمة للصفقة، والتي تُعتبر الأغلى في تاريخ النادي الليبي. حيث وقع أونانا (24 عامًا) على عقود انضمامه مقابل أكثر من 350 ألف دولار.

ويُعرف أونانا بتألقه في دوري أبطال أفريقيا مع سيمبا في النسخة الماضية. ومن المقرر أن يسافر إلى بنغازي الأسبوع المقبل لإجراء الإعلان الرسمي عن الصفقة.

من المتوقع أن يكون أونانا إضافة قوية لخط هجوم الهلال، الذي يضم أيضًا المهاجم الدولي الأوغندي محمد شعبان. الذي يمتلك خبرة دولية واسعة،

إذ لعب لمنتخب أوغندا منذ 2026 وشارك في 23 مباراة دولية سجل خلالها 3 أهداف. بما في ذلك هدفه الأخير ضد بوتسوانا في تصفيات كأس العالم 2026.

الهلال الليبي يتعاقد مع 13 لاعبًا جديدًا خلال الموسم الحالي

وفي سياق متصل، أنهى الهلال الليبي تعاقداته مع 13 لاعبًا جديدًا خلال فترة الانتقالات الصيفية، استعدادًا للمشاركة في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

من بين هؤلاء اللاعبين، يتواجد الدولي الفلسطيني محمد خليل، والتونسيان علاء الدريدي ومحمد بن سالم، والسوداني شرف الدين شيبوب، بالإضافة إلى العديد من الأسماء الأخرى.

يهدف الهلال الليبي، الذي لم يسبق له الفوز بلقب الدوري المحلي. من خلال هذه التعاقدات الجديدة إلى بناء فريق قوي ينافس على الألقاب. تحت قيادة المدرب الصربي زوران مانولوفيتش في الموسم الكروي المقبل.

تعليقات (0)
إغلاق