الهلال السوداني يعلن التعاقد مع هداف الدوري التونسي

الهلال السوداني يعلن التعاقد مع هداف الدوري التونسي

أعلن نادي الهلال السوداني رسمياً عن تعاقده مع اللاعب التونسي الطيب بن زيتون قادماً من نادي البنزرتي التونسي. وذلك لمدة ثلاث سنوات، في صفقة بلغت قيمتها 300 ألف دولار. وللمزيد من التفاصيل تابعوا koora time في الآتي.

وأكد نادي الهلال عبر موقعه الرسمي على الإنترنت الترحيب بالطيب بن زيتون،. متمنياً له النجاح والتوفيق في مسيرته الجديدة مع الفريق.

ويعتبر بن زيتون هداف الدوري التونسي في الموسم الماضي، ويأتي تعاقد الهلال معه في إطار تعزيز صفوف الفريق الهجومية استعداداً للموسم الجديد.

تدعيم هجوم الهلال السوداني

وفقا لمصادر خاصة يهدف نادي الهلال إلى تعزيز قدراته الهجومية أكثر. بالرغم من وجود لاعبين بارزين مثل محمد عبد الرحمن وياسر مزمل، بالإضافة إلى المالي آداما كوليبالي الذي انضم حديثاً.  حيثُ يسعى الهلال لتعزيز مركز الهجوم استعداداً لمنافسات دوري أبطال أفريقيا.

مشاركة بن زيتون في دوري أبطال أفريقيا

سيتاح للطبيب بن زيتون المشاركة في الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا نسخة 2024-2025. شريطة تأهل الهلال إلى هذا الدور بعد تخطي عقبة الأهلي بنغازي الليبي في الدور التمهيدي الأول.

ومن المتوقع أن يكون بن زيتون إضافة قوية للفريق بفضل مستوياته الممتازة وأرقامه الرائعة مع فريقه السابق.

التحضيرات لمواجهة الأهلي بنغازي

يستعد الهلال السوداني لمواجهة الأهلي بنغازي الليبي في ذهاب الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال أفريقيا. والتي ستُقام يوم الأحد 18 أغسطس الجاري على ملعب شهداء بنينا.

وفي السياق ذاته يطمح الهلال في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة قبل مباراة العودة المقررة في 25 من نفس الشهر.

كما أقَام الهلال معسكرًا تحضيريًا في تونس، حيث خاض مباريات ودية ضد أندية مثل مستقبل قابس والملعب التونسي والنادي الصفاقسي.

اقرأ أيضًا:

رسيما.. تعاقد الافريقي التونسي مع أسامة السهيلي

تعليقات (0)
إغلاق