الهلال السعودي يقترب من إتمام صفقة كانسيلو

الهلال السعودي يقترب من إتمام صفقة كانسيلو

تجتمع إدارة نادي الهلال، اليوم الأحد، في باريس مع البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب مانشستر سيتي، لإنهاء صفقة انتقاله. وتفيد مصادر صحيفة “ABola” البرتغالية بأن الاجتماع يهدف إلى إتمام التفاصيل النهائية للانتقال. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

وكانت إدارة الهلال، بقيادة فهد بن نافل، قد اتفقت مع مانشستر سيتي على كافة البنود الرسمية. ويتضمن العرض السعودي دفع 35 مليون يورو لشراء بطاقة اللاعب، بالإضافة إلى عقد يمتد لثلاث سنوات براتب إجمالي قدره 70 مليون يورو.

بدأ كانسيلو مسيرته الكروية عام 2012 مع بنفيكا، ثم انتقل إلى فالنسيا الإسباني في 2014، قبل أن ينضم إلى النادي بشكل دائم في 2015. بعد فترة إعارة إلى إنتر ميلان، انتقل إلى يوفنتوس ثم إلى مانشستر سيتي في 2019 في صفقة بلغت 30 مليون يورو.

حقق كانسيلو مع منتخب البرتغال لقب دوري الأمم الأوروبية في 2019. ولعب مع مانشستر سيتي حتى 2022، حيث تم إعارته إلى بايرن ميونيخ ثم إلى برشلونة الموسم الماضي.

في سياق متصل، أكدت الصحيفة أن الهلال يركز أيضًا على التعاقد مع لاعبي فئة مواليد 2003 وما فوق. مع استهداف المهاجمين البرازيلي ماركوس ليوناردو من بنفيكا، والبلجيكي يوهان باكايوكو من آيندهوفن.

اقرأ أيضًا:

شاهد.. ملخص مباراة إنتر ميلان وليتشي في الدوري الإيطالي

تعليقات (0)
إغلاق