النصر يقبل استقالة المهيدب رسميًا

النصر يقبل استقالة المهيدب رسميًا

وافق مجلس إدارة شركة نادي النصر على استقالة إبراهيم المهيدب من منصبه كرئيس للشركة، وفقًا لما أعلن عنه حساب “الرياضية عاجل” على منصة “إكس” يوم الاثنين. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

تقدم المهيدب باستقالته في الثلاثاء الماضي، بعد مرور 60 يومًا فقط من توليه المنصب. وعقب استقالته، اجتمع المهيدب مع مسؤولي الشركة في محاولة للوصول إلى حلول قد تتيح له الاستمرار في منصبه، لكنه أعلن استقالته عبر حسابه في “إكس” قائلاً: “من مصلحة الكيان النصراوي أن يدار النادي من جهة واحدة، وتكون المسؤولية عليها أمام الجميع. وجود إدارتين للنادي قد تعطل دفة النجاح، لذلك تقديمًا لمصلحة النادي أقدم استقالتي”. وأضاف: “متأكد من أن الوضع سيتغير للأفضل بوجود إدارة واحدة تدير النادي، وسأظل داعمًا لكل من يعمل لخدمة النادي. بالتوفيق لمعشوقنا العالمي.”

ورغم انتشار شائعات بعدم تراجع المهيدب عن استقالته، وتداول أنباء عن استمرار النقاشات مع أعضاء الشركة، حُسم القرار يوم الاثنين بقبول الاستقالة رسميًا.

في أعقاب ذلك، وجه ماجد عبد الله، أسطورة كرة القدم السعودية، رسالة لجماهير النصر بعد الاستقالة، دعا فيها إلى إدارة النادي من قبل أبناء النادي. وقال عبد الله في تغريدة له على “إكس”: “كنا متفائلين بإدارة المهيدب وزملائه لناديهم، لكن يبدو أن الظروف لم تكن مهيأةً لهم، ولو أني أتمنى استمراره على أن يكون بكامل الصلاحيات”.

وأضاف: “الأندية الكبيرة يجب أن يديرها أبناؤها ممن يعرفون رياضتنا وخصوصيتها، وشبابنا السعوديون أولى، ولديهم المعرفة والقدرة”. ودعا عبد الله النصراويين إلى الالتفاف حول ناديهم وحل مشكلاته داخليًا، مشيرًا إلى أن “نصرنا يحتاج النصراويين الحقيقيين”.

ومن الجدير بالذكر أن المهيدب، الذي تولى منصبه في يونيو الماضي، قدم دعمًا ماليًا كبيرًا للنادي، بما في ذلك تسديد قيمة صفقة انتقال سالم النجدي من الفتح، الذي سيتقاضى راتبًا إجماليًا قدره 22 مليون ريال على مدى خمس سنوات.

اقرأ أيضًا:

كأس إنتركونتيننتال 2024 .. كل ما تحتاج إلى معرفته عن البطولة المُنتظرة

تعليقات (0)
إغلاق