النصر يبحث عن تعزيز جديد بعد تعثر صفقة سالم النجدي

النصر يبحث عن تعزيز جديد بعد تعثر صفقة سالم النجدي

تسعى إدارة نادي النصر السعودي مجددًا لتدعيم مركز الظهير الأيسر في الفريق الأول، بعد تعثر صفقة سالم النجدي، لاعب الفتح، يوم الأربعاء. كانت الصفقة على وشك الاكتمال، إلا أنها انهارت في اللحظات الأخيرة بسبب مطالب مالية إضافية من والده. ويستعرض موقع koora time ابرز التفاصيل.

يأتي تعثر صفقة النجدي في وقت حساس بالنسبة للنصر، الذي لم ينجح في ضم لاعبين في هذا المركز خلال آخر عامين. منذ يوليو 2022، عندما تعاقد النصر مع الإيفواري جيسلان كونان، قام النادي بعدة محاولات لتعزيز مركز الظهير الأيسر.

لعب كونان 37 مباراة مع النصر، وساهم في صناعة 5 أهداف دون تسجيل أي هدف. بعد إعارته للفيحاء، عاد للمشاركة في صفوفه حيث صنع أيضًا 5 أهداف. في يناير 2023، وقع النصر مع نواف بوشل من الفتح، الذي لعب 33 مباراة مع النصر ولكن دون تسجيل أهداف، وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، تعاقد النصر مع الظهير البرازيلي أليكس تيليس من مانشستر يونايتد، الذي سجل 3 أهداف وصنع 5 في 34 مباراة. كما انتقل الأسترالي عزيز بيهيتش إلى النصر بنظام الإعارة، لكنه شارك في 3 مباريات فقط قبل مغادرته الفريق.

ومع بداية فترة الانتقالات الصيفية في يوليو 2024، ضم النصر الحارس البرازيلي بينتو ماتيوس من أتلتيكو باراناينسي، وكان من المتوقع أن يضيف سالم النجدي كخامس لاعب في هذا المركز. إلا أن تعثر الصفقة يجبر النصر على البحث عن بدائل قبل انطلاق الموسم الجديد 2024-2025.

اقرأ أيضًا:

موقف مبابي من المشاركة في كأس السوبر الأوروبي مع ريال مدريد

تعليقات (0)
إغلاق