النصر السعودي في مأزق بسبب غيسلان كونان

النصر السعودي في مأزق بسبب غيسلان كونان

كونان يضع إدارة نادي النصر السعودي في موقف محرج، فقد كشف تقرير صحفي أن الإيفواري غيسلان كونان، لاعب نادي النصر السعودي، يسبب حرجاً لإدارة النادي بسبب شروطه بشأن الانتقال. وإليكم من koora time أبرز تفاصيل الخبر.

النصر السعودي في مأزق بسبب غيسلان كونان

جاءت الأزمة بسبب اشتراط  الإيفوري كونان، الذي ينتهي عقده مع النصر في عام 2025، الحصول على عقد طويل الأمد إذا كان سيغادر النادي هذا الصيف، بدلاً من الانتقال بنظام الإعارة لموسم واحد.

ووفقًا لصحيفة “الرياضية” السعودية، فقد طلب وكيل كونان من إدارة النصر تسوية مالية عبر دفع جزء من عقد اللاعب لموسم 2024-2025، ولكن هذا الطلب قوبل بالرفض.

تسعى إدارة النصر للتخلص من كونان دون تحمل أعباء مالية إضافية، خاصة وأن المدرب البرتغالي لويس كاسترو لا ينوي الاعتماد على اللاعب في الموسم المقبل، في ظل وجود الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس.

كان كونان قد انضم إلى النصر في يوليو 2022 قادمًا من ستاد ريمس الفرنسي بعقد يمتد لثلاث سنوات، وأمضى الموسم الماضي معارًا إلى نادي الفيحاء. خلال فترة تواجده مع النصر، خاض 37 مباراة وساهم في 5 تمريرات حاسمة دون تسجيل أهداف.

قيمته السوقية الحالية تبلغ 6 ملايين يورو حسب موقع “ترانسفير ماركت”.

في سياق آخر، يقترب الإيفواري سيكو فوفانا من مغادرة النصر للانتقال بشكل نهائي إلى الاتفاق، الذي كان قد انضم إليه على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

قدم فوفانا أداءً مميزًا خلال فترة إعارته، حيث شارك في 14 مباراة وسجل هدفين وصنع مثلهما، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 16 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن النصر قد عانى من موسم خالي من الألقاب، حيث أحرز الهلال جميع البطولات المحلية وتوج بدوري روشن السعودي وكأس الملك وكأس السوبر السعودي، بينما ودع النصر دوري أبطال آسيا بعد الخسارة أمام العين الإماراتي في ربع النهائي.

اقرأ أيضًا:

جدل حول نقل مباراة الفيحاء والنصر ورابطة دوري المحترفين ترد

تعليقات (0)
إغلاق