المنتخب الأولمبي يسقط أمام فرنسا ويواجه المغرب على المركز الثالث

المنتخب الأولمبي يسقط أمام فرنسا ويواجه المغرب على المركز الثالث

سقط منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في نصف نهائي دورة الألعاب الأوليمبية “أولمبياد” باريس 2024، وإليكم من koora time أبرز تفاصيل الخبر.

وأقيمت المباراة على ملعب “بارك أولمبيك ليون”، حيث قدم المنتخب المصري أداءً مميزًا في الشوط الأول، وتمكن من تسجيل هدف التقدم عبر محمود صابر في الدقيقة 62 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

لكن منتخب فرنسا تمكن من التعادل في الدقيقة 83 بواسطة جان ماتيتا، الذي سجل بعد تمريرة بينية متميزة وضعت الكرة في شباك الحارس المصري حمزة علاء.

وأجبر المنتخب المصري أصحاب الأرض على الاحتكام لوقت إضافي، حيث شهدت الدقيقة 97 طرد المدافع عمر فايد بسبب تراكم الإنذارات.

في الوقت الإضافي، سجل جان ماتيتا هدفه الثاني لفرنسا في الدقيقة 99 برأسية متقنة، ثم أضاف مايكل أوليز الهدف الثالث في الدقيقة 109 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وقدم منتخب مصر الأوليمبي أداءً مميزًا في الشوط الأول من الناحية الهجومية، فيما تألق حارس المرمى حمزة علاء في التصدي لعدة فرص خلال الشوط الثاني، مع تألق دفاعي ملحوظ.

بهذه النتيجة، سيواجه منتخب مصر نظيره المغربي في مباراة تحديد المركز الثالث، حيث ستشهد المباراة السعي لتحقيق أول ميدالية لمنتخب عربي في كرة القدم بالأوليمبياد.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر تأهل إلى نصف النهائي بعد الفوز على باراجواي بركلات الترجيح 5-4، بينما تأهل منتخب فرنسا بعد إقصاء الأرجنتين بهدف نظيف.

اقرأ أيضًا:

بالصورة .. بطل أولمبي ينام في شوارع باريس

تعليقات (0)
إغلاق