المطيري: تأهل الكويت إلى الدور الثالث في تصفيات كأس العالم مستحق

المطيري: تأهل الكويت إلى الدور الثالث في تصفيات كأس العالم مستحق

أكد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، هايف المطيري، أن تأهل المنتخب الكويتي إلى الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 كان مستحقًا بعد الأداء الجيد الذي قدمه الفريق. وأوضح المطيري، في حوار خاص مع “الشرق الأوسط”، أهمية التخطيط والعمل الجاد لإعادة الكويت إلى أمجادها الكروية. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

أشار المطيري إلى استعداد الكويت التام لاستضافة “خليجي 26” في ديسمبر المقبل، مشددًا على أن البلاد تمتلك الخبرة الكافية لضمان نجاح الحدث.

وذكر المطيري أن الكويت تأهلت إلى الدور الثالث من التصفيات بعد احتلالها المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف قطر. وأوقعت القرعة منتخب الكويت في مجموعة صعبة تضم كوريا الجنوبية، العراق، الأردن، عمان، وفلسطين، ولكن المطيري أبدى تفاؤله بأداء الفريق في التصفيات المقبلة.

وفيما يخص استضافة “خليجي 26″، أكد المطيري أن الكويت تعمل على تجهيز المنشآت الرياضية وتطويرها لتوفير تجربة مثالية للجماهير والفرق المشاركة، مشيرًا إلى أن استاد “نادي الصليبخات” سيكون جاهزًا لاستضافة بعض المباريات.

وختم المطيري حديثه بالقول إن الاتحاد الكويتي يركز على بناء منتخبات قوية في جميع المراحل السنية لضمان مستقبل مشرق للكرة الكويتية، داعيًا الجماهير إلى دعم المنتخب واللاعبين في الفترة المقبلة لتحقيق الأهداف المنشودة.

اقرأ أيضا:

رسميًا.. نابولي يضم لوكاكو حتى 2027

تعليقات (0)
إغلاق