المانع يكشف عن نمو علامة التعاون التجارية ويستعرض الاستراتيجيات المالية للنادي

المانع يكشف عن نمو علامة التعاون التجارية ويستعرض الاستراتيجيات المالية للنادي

أعرب بندر المانع، عضو مجلس إدارة نادي التعاون ومدير إدارة الاستثمار في النادي. عن تفاؤله بشأن الأداء المالي والتجاري للنادي، مشيرًا إلى أن علامة النادي التجارية شهدت نموًا ملحوظًا بنسبة تتجاوز 171% خلال الموسمين الأخيرين. جاء ذلك في تقرير أشرفت عليه إدارة الاستثمار في وزارة الرياضة السعودية. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

في حديثه لبرنامج “كرة المال” عبر راديو الشرق مع بلومبرغ، أكد المانع أن الإيرادات المالية للنادي ارتفعت بأكثر من 75% خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة، بمعدل نمو سنوي يبلغ 25%. وقال: “نحن نسعى من خلال شراكاتنا التجارية المتعددة. إلى تسويق وتعزيز العلامات التجارية لشركائنا وتفعيل الشراكة من خلال فريق التسويق في نادي التعاون.”

وتابع المانع مستعرضًا تطورات عملية التعاقد مع الشركات: “في السابق، كنا نعتمد على شركات التسويق التي تتوسط بيننا وبين شركات القطاع الخاص. أما الآن، فقد أصبحنا نوقع مباشرة مع الشركات بفضل قوة فريق التسويق بالنادي.”

كما تطرّق إلى الموارد المالية للنادي من خلال متجره، قائلًا: “المتجر أصبح من أهم الموارد المالية للنادي، بعدما اعتمدنا البيع الإلكتروني والتجارة الرقمية. فوجئنا بالعوائد المالية المميزة، وسنعمل على ضخ المزيد من المنتجات فيه لتحقيق الرقم المستهدف.”

وفيما يتعلق بالموازنة العامة للنادي، أكد المانع: “الميزانية متوازنة وسنعلن عنها خلال اجتماع الجمعية العمومية القادمة. وإذا لم يكن هناك فائض، فلن يكون هناك عجز بإذن الله.”

ختم المانع حديثه بطموحاته المستقبلية، قائلًا: “نطمح إلى أن تتجاوز إيراداتنا التجارية خلال الفترة المقبلة حاجز الـ30 مليون ريال سعودي.”

اقرأ أيضا:

تصريحات موراتا.. اسرار نجاح الإنتر في التتويج بلقب الدوري الموسم الماضي

تعليقات (0)
إغلاق