الكومي يشيد بفوز منتخب مصر الكبير على بوتسوانا..وياكد صلاح كان قائدًا بمعنى الكلمة

الكومي يشيد بفوز منتخب مصر الكبير على بوتسوانا..وياكد صلاح كان قائدًا بمعنى الكلمة

إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، يشيد بفوز منتخب مصر الكبير على بوتسوانا، مؤكدًا أهمية استمرار تحقيق الانتصارات في جميع المباريات. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

جاء ذلك بعد أن حقق منتخب مصر فوزه الثاني على التوالي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 في المغرب، وذلك بفوز عريض برباعية نظيفة على بوتسوانا.

وصرح الكومي ان منتخب مصر مصدر سعادة للشعب المصري، وعلينا أن نكون على قدر المسؤولية ونواصل مشوارنا نحو التأهل لكأس العالم والمنافسة على لقب أمم إفريقيا.

وأضاف: “نحن نلعب على تحقيق الفوز في كل المباريات، سواء كانت داخل ملعبنا أو خارجه، وهذا ما حرص حسام حسن على إيصاله إلى جميع اللاعبين.

وتابع الكومي: محمد صلاح جمع لاعبي المنتخب حوله بعد الفوز على بوتسوانا أثناء وجودهم في الفندق، والجميع كان في حالة رائعة وروح معنوية مرتفعة.”

وواصل: منتخب مصر يعيش حالة جميلة وروحًا عالية، وهو ما تجلى في الاحتفال ببلوغ محمد صلاح المباراة الدولية رقم 100.

صلاح كان قائدًا بمعنى الكلمة، وبقي في قمة تواضعه وسعادته بتقدير الجهاز الفني واللاعبين.”

وأشار الكومي إلى أن صلاح يحرص على دعم اللاعبين الصغار ويجلس معهم باستمرار، مما يمنحهم الثقة والدعم.

واختتم تصريحاته بالقول: صلاح سيسافر مباشرة إلى إنجلترا فور العودة إلى القاهرة للالتحاق بفريقه ليفربول، وكان من الطبيعي استبداله في آخر دقائق مباراة بوتسوانا لإراحته.”

وقد سجل أهداف منتخب مصر في المباراة محمود تريزيجيه بهدفين، ومحمد صلاح، ومصطفى فتحي. كما شهدت المباراة احتفالًا خاصًا بمشاركة محمد صلاح ومحمد النني في المباراة الدولية رقم 100 مع المنتخب.

بهذه النتيجة، وصل منتخب مصر إلى النقطة السادسة متصدرًا المجموعة الثالثة في التصفيات، والتي تضم أيضًا كاب فيردي وموريتانيا.

اقرأ ايضا:

أستون فيلا يبرر أسعار تذاكر دوري أبطال أوروبا بعد نفاد التذاكر لمباراة بايرن ميونيخ

تعليقات (0)
إغلاق