الكاف يدعم المنتخبات الإفريقية في أولمبياد باريس 2024

الكاف يدعم المنتخبات الإفريقية في أولمبياد باريس 2024

حرص الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) على دعم ومساندة منتخب مصر الأولمبي والمنتخبات الإفريقية المشاركة في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقامة حاليًا في باريس 2024. نشر كاف عبر حسابه الرسمي على منصة إكس (تويتر سابقًا) رسالة تشجيعية وتحفيزية لمنتخبات القارة السمراء. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

وجاء في رسالة كاف: “كل التوفيق لممثلينا في الجولة الختامية من دور المجموعات بأولمبياد باريس اليوم، لنختتمه بأفضل طريقة ممكنة”. هذه الرسالة كانت بمثابة دفعة معنوية كبيرة للمنتخبات الإفريقية الأربعة المشاركة في البطولة، وهي مصر، المغرب، غينيا، ومالي، حيث ما زالت لديهم فرص للتأهل إلى ربع نهائي الأولمبياد.

منتخب مصر، صاحب الأربع نقاط، يواجه منتخب إسبانيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لحسم بطاقة التأهل عن المجموعة إلى دور الثمانية. بينما يصطدم منتخب المغرب الأولمبي مع نظيره منتخب العراق في السادسة مساء اليوم الثلاثاء، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين على ملعب “جيوفروي جيشار”، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات للمجموعة الثانية.

وفي المجموعة الأولى، يلعب منتخب غينيا، الذي خسر مباراتيه السابقتين، ضد منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في الجولة الختامية. وأخيرًا، يخوض منتخب مالي مواجهة صعبة أمام منتخب باراجواي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

تأتي هذه المنافسات في ظل تطلعات كبيرة من الجماهير الإفريقية لرؤية منتخباتها تتألق وتحقق نتائج إيجابية في هذه البطولة العالمية. دعم كاف للمنتخبات الإفريقية يعكس التزام الاتحاد بتشجيع وتطوير كرة القدم في القارة، وتأمل الجماهير أن تسفر هذه المشاركة عن إنجازات ترفع من مكانة كرة القدم الإفريقية على الساحة الدولية.

اقرأ أيضًا:

المقاولون يهزم الزمالك في دوري نايل وينعش آماله بالبقاء

تعليقات (0)
إغلاق