القادسية يتفاوض مع خيتافي لضم ألفاريز والشباب يسعى للتعاقد مع غوديلي

القادسية يتفاوض مع خيتافي لضم ألفاريز والشباب يسعى للتعاقد مع غوديلي

يجري نادي القادسية السعودي مفاوضات مع نادي خيتافي الإسباني لشراء عقد اللاعب غاستون ألفاريز، وفقاً لمصادر موقع “ريفيلو” الإسباني. وأكدت المصادر أن خيتافي لا يمانع بيع عقد اللاعب، مما يزيد من احتمالية إتمام الصفقة. وفي الآتي إليكم التفاصيل من koora time.

غاستون ألفاريز، البالغ من العمر 24 عاماً، يلعب في مركز قلب الدفاع الأيسر. قد يؤدي التعاقد معه إلى تعزيز خط الدفاع بجانب المدافع الإسباني ناتشو، الذي انضم للقادسية مؤخراً في صفقة انتقال حر. لعب ألفاريز الموسم الماضي 34 مباراة في الدوري الإسباني، وتُقدر قيمته السوقية بنحو 15 مليون يورو، وفقاً لموقع ترانسفير ماركت.

من جهة أخرى، كشف الصحافي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو عبر موقع إكس عن مفاوضات وضغوط نادي الشباب السعودي للتعاقد مع المدافع الصربي نيمانجا غوديلي من إشبيلية الإسباني.

نيمانجا غوديلي، البالغ من العمر 32 عاماً، هو مدافع دولي صربي وسبق له اللعب في الدوري الصيني قبل الانتقال إلى إشبيلية في عام 2019 بصفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع جوانزو الصيني. الموسم الماضي، شارك غوديلي في 22 مباراة مع إشبيلية في الدوري الإسباني، ولعب مباراتين مع منتخب صربيا في بطولة اليورو الماضية. ينتهي عقده مع إشبيلية في صيف 2026.

وفقاً للمصادر، فإن مفاوضات نادي الشباب مع إشبيلية لا تزال في مراحلها المبكرة، ولا يوجد تقدم ملموس في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق