القادسية الكويتي ينافس البنك الأهلي لضم عبد الكبير الوادي

القادسية الكويتي ينافس البنك الأهلي لضم عبد الكبير الوادي

دخل نادي القادسية الكويتي في سباق حامي مع نادي البنك الأهلي للتعاقد مع المغربي عبد الكبير الوادي، مهاجم فريق مودرن سبورت، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وإليكم من koora time أبرز تفاصيل الصفقة المنتظرة.

تفاصيل المفاوضات

  • القادسية الكويتي: يسعى النادي الكويتي لضم عبد الكبير الوادي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع مودرن سبورت. وتواصل القادسية مفاوضاتها بجدية لضمان توقيع اللاعب.
  • البنك الأهلي: سبق لنادي البنك الأهلي أن توصل إلى اتفاق مبدئي مع عبد الكبير الوادي، يشمل الاتفاق المالي ومدة التعاقد التي تمتد لثلاثة مواسم.

تقييم اللاعب

  • الأداء الحالي: شارك عبد الكبير الوادي، البالغ من العمر 31 عامًا، في 33 مباراة مع مودرن سبورت خلال الموسم الجاري، حيث سجل 4 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة.
  • تاريخ الانتقالات: انتقل الوادي إلى الدوري المصري في موسم 2019-2020 من اتحاد طنجة إلى وادي دجلة، ثم انتقل على سبيل الإعارة إلى سموحة، ليصبح انتقاله نهائيًا في موسم 2021-2022. وفي موسم 2022-2023، انتقل إلى مودرن سبورت.

التطورات المقبلة

ستتضح الصورة بشكل أكبر بشأن وجهة عبد الكبير الوادي في الأيام المقبلة، مع استمرار المفاوضات بين القادسية الكويتي والبنك الأهلي.

اقرأ أيضًا:

5 أندية أوروبية تتصارع على ضم المغربي أمير ريتشاردسون بعد تألقه في الأولمبياد

تعليقات (0)
إغلاق