الفرنسي كيلور مافاس ينتظر عرضًا من الدوري السعودي

الفرنسي كيلور مافاس ينتظر عرضًا من الدوري السعودي

كشفت شبكة “ESPN” الرياضية أن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس يرغب في الانتقال إلى دوري روشن السعودي خلال الصيف الحالي، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان وتوقف المفاوضات مع نادي مونزا الإيطالي، وإليكم من koora time أبرز تفاصيل الخبر.

الفرنسي كيلور مافاس ينتظر عرضًا من الدوري السعودي

وفقًا للتقارير، فإن الحارس البالغ من العمر 37 عامًا لم يحدد بعد وجهته القادمة. ولكنه يسعى للحصول على عقد مجزٍ من الناحية المالية، خاصة وأن هذا العقد قد يكون الأخير في مسيرته الكروية؛ لذلك فهو يرحب بفكرة اللعب في الدوري السعودي.

تتضمن الخيارات المتاحة أمام نافاس العودة إلى إسبانيا، حيث سبق وأن تألق مع ريال مدريد.

وأشار التقرير إلى أن نافاس يأمل في تلقي عرض من أحد أندية دوري روشن السعودي خلال الأيام القليلة المقبلة. مع العلم أن سوق الانتقالات في السعودية يُغلق في بداية شهر سبتمبر المقبل.

كيلور نافاس في الدوري الفرنسي

لعب نافاس مع باريس سان جيرمان منذ عام 2019. وقضى الموسم الماضي معارًا إلى نوتنغهام فورست الإنجليزي، وحقق مع النادي الباريسي لقب الدوري الفرنسي ثلاث مرات.

كما سبق للحارس الكوستاريكي أن لعب لريال مدريد. حيث حصد العديد من الألقاب بما في ذلك دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان.

ويمتلك نافاس سجلًا دوليًا حافلًا.

حيث خاض 114 مباراة مع المنتخب الكوستاريكي، استقبل خلالها 127 هدفًا وحقق 42 مباراة بشباك نظيفة. تقدر القيمة السوقية الحالية للحارس بـ1.5 مليون يورو، حسب موقع “ترانسفير ماركت”.

اقرأ أيضًا:

بطل الدوري الفرنسي 6 مرات يهيط للدرجة الثالثة !!

تعليقات (0)
إغلاق