الغرافة يواجه شباب الأهلي في مباراة مصيرية بدوري أبطال آسيا

الغرافة يواجه شباب الأهلي في مباراة مصيرية بدوري أبطال آسيا

تُقام مباراة هامة بين الغرافة القطري وشباب الأهلي الإماراتي يوم الثلاثاء في «استاد البيت» بالدوحة، ضمن الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم. الفائز سيتأهل إلى مرحلة المجموعات للبطولة. وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

شباب الأهلي تخطى سيبهان الإيراني في الدور التمهيدي الأول بنتيجة 4-1 بعد التمديد (الوقت الأصلي 1-1). بينما تعادل الغرافة مع الخور 0-0 في أولى مبارياته بالدوري القطري، وقد عانى من ضعف في الأداء مؤخراً.

قال مدرب الغرافة، البرتغالي بيدرو مارتينيز: «المباراة مفصلية ولا تقبل سوى الفوز. نأمل الظهور بكامل التركيز وتحقيق هدفنا ببلوغ المرحلة المقبلة من البطولة. نحن في بداية الموسم ولم نصل إلى كامل الجاهزية البدنية، لكننا سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق النتيجة المطلوبة».

كانت آخر مباراة بين الفريقين في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2022، وانتهت بفوز شباب الأهلي 8-2 في الرياض.

في دوري أبطال آسيا للنخبة، تشارك 24 فريقاً، 12 في مجموعة الغرب و12 في مجموعة الشرق. الفرق الثمانية الأولى من كل مجموعة تتأهل إلى ثمن النهائي بنظام الذهاب والإياب. يحصل البطل على 12 مليون دولار، وتُقام المباريات النهائية في السعودية.

مباراة الثلاثاء تعد حاسمة للغرافة وشباب الأهلي في مسيرتهما نحو التأهل إلى دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث يتطلع كل فريق إلى استكمال مشواره في البطولة بنجاح.

اقرأ أيضًا:

أمين حارث يرفض عرضاً مغرياً من زينيت الروسي

تعليقات (0)
إغلاق