العربي يعتلي القمة ويعمق أزمة القادسية في الدوري الكويتي

العربي يعتلي القمة ويعمق أزمة القادسية في الدوري الكويتي

حقق فريق العربي مكاسب كبيرة بعد فوزه الصعب على القادسية بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء أمس ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري الكويتي الممتاز. وللمزيد من التفاصيل في KOORA TIME

إنجازات بالجملة لنادي العربي القطري

العربي، بفضل هذا الانتصار، تصدر جدول الترتيب بالعلامة الكاملة، محققًا بداية قوية في الموسم. بالإضافة إلى ذلك، أبعد الفريق منافسًا شرسًا مثل القادسية عن المنافسة مؤقتًا. حيث يُعد التعافي من خسارة في مباراة الديربي تحديًا نفسيًا كبيرًا يحتاج إلى وقت.

ومن بين المكاسب التي حققها العربي، تألق اللاعبين الجدد مثل يوسف ماجد، وعلي عزيز، وأيضًا المحترف الجديد أحمد خالدي. كما واصل المحترف اليجيري ايوالا تقديم أداء مميز، بالإضافة إلى اللاعب علي خلف. بينما أثبت البدلاء سلطان العنزي وعبد الرحمن الظفيري قدرتهم على تقديم الإضافة المطلوبة.

كما عزز المدرب ناصر الشطي موقفه مع الفريق بعد أن تعرض للعديد من الانتقادات في الفترة الماضية. حيث أصبح الآن فرس الرهان بالنسبة لجماهير النادي في سعيهم لاستعادة لقب الدوري الذي غاب عن خزائن النادي في المواسم الثلاثة الأخيرة.

تعمّق أزمة القادسية

على الجانب الآخر، زادت الأوضاع سوءًا في القادسية بعد هذه الخسارة، حيث تراجع الفريق في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط من 3 مباريات، وأصبح مستقبل الجهاز الفني محل شك. قد تطال التغييرات عدة لاعبين محترفين لإنقاذ الموقف في وقت مبكر من الموسم.

جماهير القادسية أيضًا حمّلت إدارة النادي مسؤولية تراجع النتائج، مشيرة إلى أن الإدارة هي المسؤولة عن اختيار المحترفين والجهاز الفني. وفي هذا السياق، أكد نجم القادسية السابق، حمد العنزي، أن جماهير القادسية تدفع ثمنًا باهظًا لتولي إدارة غير أمينة، محملاً رئيس جهاز الكرة الشيخ فهد طلال الفهد مسؤولية تراجع الفريق.

اقرأ أيضًا:

أزمة تُهدد بتأجيل مباراة نيس وتولوز في الدوري الفرنسي قبل انضمام عبدالمنعم

تعليقات (0)
إغلاق