السعودية تستعد للصين في داليان

السعودية تستعد للصين في داليان

يستعد المنتخب السعودي لتحقيق الفوز الأول في تصفيات كأس العالم 2026، عندما يلتقي خارج أرضه مع نظيره الصيني يوم الثلاثاء، على استاد سويوان في داليان، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في الدور الثالث. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

افتتح المنتخب السعودي مشواره في التصفيات بتعادل محبط 1-1 ضد إندونيسيا على ملعب الجوهرة في جدة. بعد المباراة، أعرب روبرتو مانشيني، مدرب “الأخضر”، عن خيبة أمله قائلاً: “أنا غير راضٍ عن المستوى خلال أول ثلاثين دقيقة. بعد ذلك، تحسن الأداء، ولكن في كرة القدم، إذا لم تستغل الفرص، فلن تحقق الفوز”.

في الجولة الأولى، شهدت المنافسات فوز البحرين على أستراليا 1-0 في غولد كوست، وفوز اليابان على الصين 7-0 في سايتاما، إلى جانب تعادل السعودية مع إندونيسيا.

تتصدر اليابان ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف عن البحرين. السعودية وإندونيسيا لديهما نقطة واحدة، بينما لم يحصد كل من أستراليا والصين أي نقاط حتى الآن.

تقام الجولة الثالثة من التصفيات في 10 أكتوبر، حيث تلتقي أستراليا مع الصين في أديلايد، والبحرين مع إندونيسيا في الرفاع، بينما تستضيف السعودية اليابان في جدة.

يتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، بينما يتنافس الفريقان الحاصلان على المركزين الثالث والرابع في الدور الرابع على بطاقتين إلى كأس العالم وبطاقة للملحق العالمي.

اقرأ أيضًا:

المنتخب الكويتي تحت الضغط قبل مواجهة العراق في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026

تعليقات (0)
إغلاق