السد القطري يضع عينه على صفقة نجم المغرب ومارسيليا

السد القطري يضع عينه على صفقة نجم المغرب ومارسيليا

وفقًا لـ تقارير صحفية فرنسية بأن نادي السَد القطريّ يسعى لضم نجم منتخب المغرب وأولمبيك مارسيليّا. عز الدين أوناحي. خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتعزيز صفوفه استعدادًا لموسم 2024-2025.

ويُرفق إليكم koora time أبرز تفاصيل الصفقة المنتظرة.

السد القطري يضع عينه على صفقة نجم المغرب ومارسيليا

ذكر موقع “Foot Mercato” الفرنسي أن السد يتطلع للتعاقد مع لاعب خط الوسط المغربي عز الدين أوناحي، الذي لا يدخل ضمن خطط المدرب الإيطالي الجديد لأولمبيك مارسيليا، روبرتو دي زيربي.

هذا الوضع قد يدفع أوناحي للبحث عن فرصة جديدة خارج النادي الذي انضم إليه في يناير 2023 قادمًا من نادي أنجيه.

وأضاف الموقع أن أوناحي (24 عامًا) يقترب من الانتقال إلى السد في خطوة ستكون الأولى له في الدوريات العربية.

بعد أن بدأ مسيرته في الفئات السنية مع نادي الرجاء الرياضي المغربي وانتقل إلى أكاديمية محمد السادس لكرة القدم. قبل أن يستقر في فرنسا عبر بوابة الفريق الثاني لنادي ستراسبورغ في عام 2018.

إنجازات السَد القطريّ الموسم الماضي

تمكن السَد القطريّ في الموسم الماضي 2023-2024 من حصد لقب دوري نجوم أريدُ. بالإضافة إلى التتويج بكأس أمير قطر. وذلك  تحت قيادة المدرب الوطني وسام رزق، وبوجود مجموعة من اللاعبين المميزين، من بينهم النجم الجزائري السابق بغداد بونجاح.

كذلك يسعى “الزعيم” لتحقيق نتائج وألقاب أفضل في الموسم القادم. خاصةً في النسخة الجديدة لدوري أبطال آسيا للنخبة. والتي ستشهد مشاركة السد للمرة الأولى، إلى جانب الفرق الأخرى المنتظرة في البطولة.

اهتمام الأندية العربية بعز الدين أوناحي

في السياق ذاته، أشار التقرير إلى أن الاهتمام العربي بأوناحي ليس جديدًا، إذ كان نادي الأهلي السعودي قد أبدى إعجابه باللاعب بعد.

اقرأ أيضًا:

تعادل يوفنتوس أما بريست وديًا

تعليقات (0)
إغلاق