الزمالك يدرس تقديم شكوى ضد الإعلامي مهيب عبدالهادي

الزمالك يدرس تقديم شكوى ضد الإعلامي مهيب عبدالهادي

قرر نادي الزمالك تقديم شكوى رسمية ضد الإعلامي مهيب عبدالهادي، الذي يعمل بقناة إم بي سي مصر، على خلفية تصريحاته، وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

أعلن أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم الزمالك، عبر حسابه على فيسبوك، عن قرار تقديم شكوى رسمية ضد مهيب عبدالهادي إلى المجلس الأعلى للإعلام.

وأضاف تقرر تقديم شكوى أخرى ضد عبدالهادي إلى النائب العام ورفع دعوى قضائية ضده، بسبب تصريحاته التي يسر فيها إلى شبهة فساد بالنادى.

وأوضح سالم في منشوره: “بعد تجاوز البعض الحدود في النقد والتعرض للأشخاص الشرفاء بالتلميحات والادعاءات الكاذبة حول وجود فساد مالي في إحدى الصفقات، قررنا ما يلي:

أولاً، تقديم شكوى إلى المجلس الأعلى للإعلام ضد مهيب عبدالهادي، الذي اعتاد نشر روايات وهمية عن نادي الزمالك، سعياً وراء الترند دون مراعاة الأضرار التي تلحق بأكبر قلعة رياضية في مصر. وكان الأمر الأكثر خطورة عندما زعم بوجود عمولات كبيرة في إحدى الصفقات رغم الأرقام التي أعلنها النادي.

ثانياً، تكليف المستشار القانوني كمال شعيب بتقديم بلاغ إلى النائب العام ورفع دعوى قضائية ضد مهيب عبدالهادي، لما اقترفه من إساءة بالغة تجاه نادي الزمالك. وقد لجأنا إلى القضاء المصري لتأكيد التزامنا بالشفافية وإظهار أن هذه الادعاءات ليس لها أساس من الصحة.

اقرأ أيضًا:

رسميًا .. موهوب فرنسا يقرر الانتقال إلى باريس سان جيرمان

تعليقات (0)
إغلاق