الرياض يواجه الخلود في افتتاح مبارياته بدوري روشن السعودي

الرياض يواجه الخلود في افتتاح مبارياته بدوري روشن السعودي

يدشن فريق الرياض الأول لكرة القدم أولى مبارياته في دوري روشن السعودي بمواجهة فريق الخلود، يوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن الجولة الثانية من البطولة. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

اللقاء سيكون الأول بين الفريقين في دوري المحترفين، حيث سبق أن التقيا في دوري الدرجة الثانية يوم 24 نوفمبر 2017. وانتهت المباراة بفوز الخلود برباعية نظيفة.

في الجولة الأولى، حصل فريق الرياض على نقطة بعد التعادل 3-3 مع الوحدة. بينما خسر فريق الخلود مباراته أمام الاتحاد بهدف دون مقابل.

يستعد المدرب الفرنسي صبري لموشي، الذي يقود فريق الرياض. للمباراة مستعينًا بثمانية عناصر أجنبية: الفرنسي يوان باربيت، والعراقي إبراهيم بايش، والبوركيني محمد كوناتي، والكندي ميلان بورجان. والبرتغالي أنطونيو توزي، والجزر قُمري فايز سليماني، والغاني بيرنارد مينساه، والبرازيلي لوكاس كال.

من جانبه، يعتمد البرتغالي باولو دوارتي، مدرب فريق الخلود. على سبعة عناصر أجنبية في تشكيلته. وهم: البرازيلي مارسيلو جورحي، والأمامي إليو ديانج، والسلوفاكي نوربرت جيومبير، والنيجيري ويليام إيكونج، والجزر قُمري ميزياني ماوليدا، والإسباني أليكس كولادي، والكونغولي جاكسون موليكا.

اقرأ أيضا:

تعرف على موعد والقنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا 2025

تعليقات (0)
إغلاق