الرمثا يُحقق فوزاً مميزاً على الفيصلي بثنائية نظيفة في درع الاتحاد الأردني

الرمثا يُحقق فوزاً مميزاً على الفيصلي بثنائية  نظيفة في درع الاتحاد الأردني

حقق فريق الرمثا فوزاً ثميناً على الفيصلي بنتيجة 2-0 في مباراة مثيرة أقيمت مساء الجمعة على استاد الأمير محمد في الزرقاء. وذلك ضمن الجولة الأولى من بطولة درع الاتحاد الأردني لكرة القدم. وللمزيد من التفاصيل حول المباراة في koora time.

تفاصيل المباراة

انتهى الشوط الأول بدون أهداف، ولكن فريق الرمثا انتفض في الدقائق الأخيرة بعد أن أجرى مدربه تبديلات حاسمة. البديل علي العزايزة كان له دور بارز، حيث صنع الهدف الأول لزميله بشار ذيابات في الدقيقة 87، ثم أضاف الهدف الثاني بنفسه في الدقيقة 92.

الرمثا يتصدر المجموعة الثانية: بهذا الفوز، تصدر الرمثا ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بينما ظل الفيصلي بدون نقاط بعد المباراة.

تقييم أداء الفريقين

تميز الفريقان بالانضباط التكتيكي، حيث كانت معركة الوسط محتدمة بينهما، ولم يكن هناك الكثير من الفرص الحقيقية على المرميين. فقد تصدى مصعب اللحام قائد الرمثا لكرة قوية، في حين نجح عبد الله الشقران، حارس الرمثا، في إبعاد رأسية براء مرعي.

تأثير التبديلات على مجريات اللقاء

لم يتغير الوضع في الشوط الثاني بشكل كبير، لكن الفيصلي كان أخطر نسبياً بفضل تحركات عمر هاني وكحلان وريحانية. ورغم الفرص القليلة، كان البديل علي العزايزة هو نجم المباراة، حيث سجل هدفين حاسمين.

في الدقيقة 87، سجل بشار ذيابات الهدف الأول بعد تمريرة من العزايزة، وفي الدقيقة 92، سدد العزايزة كرة من مسافة 30 متراً مستغلاً تقدم حارس الفيصلي عبد الرحمن عواد، ليؤمن الفوز للرمثا.

خلاصة المباراة

توج الرمثا أداءه القوي بتفوقه على الفيصلي بثنائية نظيفة، مشيراً إلى قوة الفريق وقدرته على تحقيق نتائج إيجابية في البطولة، بينما لم يتمكن الفيصلي من تحقيق أي تقدم في المباراة.

اقرأ أيضًا:

المنتخب الأردني يستدعي عارف الحاج لتعويض غياب أبو زريق للإصابة

تعليقات (0)
إغلاق