الرمثا الأردني يضم مدافع منتخب سوريا يوسف محمد

الرمثا الأردني يضم مدافع منتخب سوريا يوسف محمد

وفقًا لمصادر koora time اليوم، الثلاثاء 13 أغسطس أعلن نادي الرمثا الأردني عن إتمام صفقة التعاقد مع مدافع منتخب سوريا، يوسف محمد.

وجاء ضم اللاعب بعد مفاوضات امتدت طوال الأسبوع الماضي.

وتعد هذه الصفقة الأولى التي يبرمها الفريق الأردني على صعيد اللاعبين الأجانب. وذلك بعد رفع عقوبة حرمانه من تسجيل اللاعبين.

وقع يوسف محمد عقدًا لمدة موسم واحد مع الرمثا. وذلك في مقر النادي بحضور رئيسه خالد الزعبي وعدد من مشجعي الفريق الذين عبروا عن سعادتهم بهذه الصفقة المهمة لتعزيز الخط الدفاعي للفريق.

اجتياز الفحوصات الطبية والفنية

اجتاز يوسف محمد الفحوص الطبية والفنية بنجاح قبل التوقيع. ويُتوقع أن يكون إضافة قوية للرمثا. الذي يطمح إلى تحقيق أداء مميز في الموسم الحالي.

تسعى إدارة النادي إلى تعزيز صفوف الفريق بمزيد من المحترفين الأجانب خلال الفترة المقبلة. حيث ستظل فترة القيد مفتوحة حتى منتصف الشهر المقبل.

نبذة عن مسيرة يوسف محمد

بدأ يوسف محمد مسيرته الكروية مع نادي الوحدة السوري في موسم 2017-2018. حيث ساهم في تحقيق الفريق المركز الثالث في الدوري السوري.

أظهر يوسف قدرات دفاعية مميزة، وكان له دور بارز في فوز الوحدة بكأس سوريا موسم 2019-2020. وفي الموسم التالي توج معه بلقب كأس السوبر.

بعد أربعة مواسم مع الوحدة، مثّل يوسف منتخب سوريا في جميع الفئات العمرية. قبل أن يخوض أول تجربة احترافية خارجية مع الأهلي البحريني في موسم 2020-2021. عاد بعدها إلى الدوري السوري عبر فريق الجيش.

من المحتمل أن يشارك يوسف محمد مع الرمثا في المباراة المقبلة أمام الحسين إربد. حامل اللقب. ضمن الجولة الثانية من الدوري الأردني، والمقررة يوم الجمعة المقبل على استاد الحسن في إربد.

الرمثا يستهل مشواره في الدوري بفوز

استهل فريق الرمثا مشواره في الدوري الأردني بفوز مهم على شباب العقبة بنتيجة 2-0، بفضل هدفي قائده حمزة الدردور.

اقرأ أيضًا:

الرجاء المغربي يحدد موعد انتخاب رئيس جديد في ظل أزمات متواصلة

تعليقات (0)
إغلاق