الركراكي يبحث عن بدائل لتعويض غياب زياش ودياز أمام إفريقيا الوسطى

الركراكي يبحث عن بدائل لتعويض غياب زياش ودياز أمام إفريقيا الوسطى

يعمل وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، على إيجاد حلول سريعة لتعويض الغياب المحتمل لحكيم زياش وإبراهيم دياز عن مواجهتي إفريقيا الوسطى. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

يعاني دياز من إصابة تعرض لها في مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد، والتي ستبعده عن الملاعب لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر. في حين عاد زياش إلى نادي غلطة سراي مصاباً، وقد يستمر غيابه لعدة أسابيع.

الركراكي يتطلع إلى استدعاء سفيان ديوب لاعب نيس وزكرياء أبو خلال مهاجم تولوز لتعويض هذا الغياب. يرى المدرب في الثنائي الفرنسي البديل الأمثل لزياش ودياز في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. وقد أبدى الركراكي اهتماماً كبيراً بمستوى ديوب وأبو خلال في الدوري الفرنسي، مؤكدًا نيته للتواصل معهما قريباً.

سفيان ديوب كان قريباً من المشاركة مع أسود الأطلس في كأس أمم أفريقيا 2023، إلا أن الإصابة منعته من ذلك. أما زكرياء أبو خلال، فقد تألق في كأس العالم 2022، ولكنه غاب مؤخراً عن المنتخب بسبب تراجع مستواه. الركراكي أكد سابقاً اهتمامه بديوب، وفتح باب المنتخب دائماً أمام أبو خلال.

من المتوقع أن يواجه منتخب المغرب إفريقيا الوسطى في 7 أكتوبر على ملعب وجدة، فيما يتجدد اللقاء في 15 أكتوبر ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

اقرأ أيضًا:

سيطرة لاعبي ريال مدريد على جوائز الأفضل في دوري الأبطال

تعليقات (0)
إغلاق