الدولي الإيطالي ريكاردو كالافيوري يصل لندن لإكمال انتقاله إلى أرسنال

الدولي الإيطالي ريكاردو كالافيوري يصل لندن لإكمال انتقاله إلى أرسنال

وصل الدولي الإيطالي ريكاردو كالافيوري، مدافع فريق بولونيا الإيطالي، إلى العاصمة الإنجليزية لندن لإكمال إجراءات انتقاله إلى صفوف أرسنال الإنجليزي. استقل مدافع الآزوري طائرة خاصة متوجهاً إلى ناديه الجديد، حيث سيخضع للفحص الطبي. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

كان أرسنال يلاحق كالافيوري طوال معظم فترة الانتقالات الصيفية. حيث اتفق أخيرًا مع بولونيا على صفقة بقيمة 42 مليون جنيه إسترليني. وافق اللاعب على ارتداء قميص الجانرز للموسم الجديد. ما يجعله ثاني صفقة كبيرة للنادي بعد التعاقد مع حارس المرمى ديفيد رايا بعقد دائم من برينتفورد.

نشر فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات، صورة للاعب وهو يتوجه إلى العاصمة الإنجليزية برفقة وكلائه أليساندرو لوتشي وأليسيو تشيكاريلي، حيث ظهر كالافيوري مبتسمًا ومتحمسًا للانضمام إلى فريقه الجديد.

كالافيوري، البالغ من العمر 22 عامًا، خاض 33 مباراة مع بولونيا في مختلف المسابقات، سجل خلالها هدفين وقدم 5 تمريرات حاسمة. من المتوقع أن يسافر اللاعب إلى الولايات المتحدة للانضمام إلى زملائه الجدد في أرسنال بمجرد الانتهاء من الإجراءات الرسمية.

بهذا الانتقال، يستمر أرسنال في تعزيز صفوفه استعدادًا للموسم الجديد. مع التركيز على إضافة لاعبين شباب وموهوبين لزيادة قوة الفريق والمنافسة على البطولات.

اقرأ أيضًا:

هزيمة مانشستر يونايتد أمام الميلان

تعليقات (0)
إغلاق