الجزائري أمين غويري يتألق ويحصد جائزة أفضل لاعب للشهر في الدوري الفرنسي

الجزائري أمين غويري يتألق ويحصد جائزة أفضل لاعب للشهر في الدوري الفرنسي

المهاجم الجزائري أمين غويري يواصل تألقه في الدوري الفرنسي لكرة القدم 2024-25. حيث نال أولى جوائز الموسم بعد قيادته لفريقه ستاد رين في أول جولتين ضد أولمبيك ليون وستراسبورغ. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

مسيرة متواصلة مع ستاد رين
يمضي غويري، البالغ من العمر 24 عامًا، موسمه الثالث مع ستاد رين بعدما انتقل إليه صيف 2022 من نادي نيس مقابل 28 مليون يورو. وخلال هذه الفترة، أصبح غويري أحد أعمدة الفريق وأهم لاعبيه في القسم الغربي من فرنسا.

 

تتويج بأول جوائز الموسم
أعلن نادي ستاد رين رسميًا تتويج غويري بجائزة لاعب شهر أغسطس/ آب، تقديرًا لأدائه المميز الذي ساهم في فوز فريقه على أولمبيك ليون 3-0 في الجولة الافتتاحية. حيث سجل هدفًا وصنع آخر. ورغم خسارة رين في الجولة الثانية أمام ستراسبورغ 1-3. دخل غويري التشكيلة المثالية للجولة الأولى بحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، بعد حصوله على تقييم 8 من 10.

تحضيرات دولية مع الجزائر
بعد مواجهة ريمس في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي. سيستعد غويري للانضمام إلى معسكر منتخب الجزائر.حيث يُتوقع أن يتم استدعاؤه لخوض مباراتي تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 ضد غينيا الاستوائية وليبيريا.

إحصائيات غويري مع ستاد رين
منذ انتقاله إلى رين، سجل غويري 29 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة في 85 مباراة بمختلف المسابقات. مما يجعله أحد أهم عناصر الفريق وأكثرهم تأثيرًا.

تعليقات (0)
إغلاق