التعاون ينقصه الأجانب في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي

التعاون ينقصه الأجانب في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي

يستعد فريق التعاون لمواجهة النصر في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، يوم الأربعاء، وهو يفتقد لعدد من لاعبيه الأجانب. بينما يشارك النصر بكامل قوته، بما في ذلك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والمهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، الذي يعمل على التعافي سريعًا من إصابة عضلية. وفي koora time أبرز تفاصيل الخبر.

يرغب التعاون في تعزيز تشكيلته عبر التعاقد مع لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ومع ذلك، سيغيب الجناح البرازيلي ماتيوس كاسترو بسبب الإصابة، وهو حاليًا في المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي.

يحافظ الفريق على مجموعة من اللاعبين البرازيلين، منهم الحارس مايلسون، والمدافع أندريه جيروتو، ولاعب الوسط فلافيو، والمهاجم جواو بيدرو. بالإضافة إلى كاسترو، يضم الفريق أيضًا الهولندي من أصل مغربي أشرف المهديوي، والجناح الجامبي موسى بارو.

في المقابل، رحل من الفريق الأرجنتيني كريستيان جوانكا، الذي عاد إلى ناديه الشباب، والإسباني ألفارو ميدران، الذي انتقل إلى الاتفاق مطلع هذا العام.

يدخل التعاون الموسم الجديد تحت قيادة المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، ويشارك في ثلاث بطولات محلية، بالإضافة إلى دوري أبطال آسيا 2، البطولة المستحدثة التي تأهل إليها كأحد فرق الأربعة الأوائل في دوري روشن السعودي، مما منحه أيضًا إحدى بطاقات السوبر المحلي.

اقرأ أيضًا:

فيرمينو يسعى لكسر نحسه التهديفي في كأس السوبر السعودي

تعليقات (0)
إغلاق