الاتفاق يراجع خططه الأجنبية

الاتفاق يراجع خططه الأجنبية

تراجعت خطة نادي الاتفاق للتعاقد مع لاعبين أجنبيين من مواليد عام 2003 وما بعده. يأتي هذا التراجع بعد تلقي النادي معلومات تفيد بأن دوري أبطال الخليج يحدد عدد الأجانب في الملعب بـ 6 لاعبين فقط لكل فريق. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

في الوقت الحالي، يركز نادي الاتفاق على تسوية وضع المهاجم البرازيلي فيتينهو، إما بإعارته أو بانتقاله بشكل دائم، إضافةً إلى التعاقد مع لاعب محلي أو اثنين، من بينهم ظهير أيسر.

يشارك الاتفاق في النسخة المقبلة من دوري أبطال الخليج، الذي يعود بعد غياب منذ 2015، بمشاركة 7 أندية أخرى. وقد اعتذر فريق الاتحاد، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس بدوري روشن السعودي، عن المشاركة في البطولة، مما جعل الاتفاق يتلقى ترشيحًا من الاتحاد السعودي لكرة القدم لتعويض الفريق المعتذر.

ويضم فريق الاتفاق حاليًا تسعة لاعبين أجانب، بينهم فيتينهو، الذي عاد من إعارة إلى فريق الشباب ويواصل التدريب الجماعي رغم استبعاده من حسابات المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد للموسم الجديد.

هذا الموسم، يسمح الاتحاد السعودي ورابطة دوري المحترفين لكل نادٍ بقيد 10 لاعبين أجانب، بينهم اثنان من مواليد 2003 أو ما بعده، مع تحديد سقف القائمة بـ 25 لاعبًا محليًا وأجنبيًا.

اقرأ أيضًا:

الإسماعيلي إلى ربع نهائي كأس مصر بعد فوزه على سموحة

تعليقات (0)
إغلاق