الاتحاد ينجح في إتمام صفقة موسى ديابي من أستون فيلا

الاتحاد ينجح في إتمام صفقة موسى ديابي من أستون فيلا

أعلن نادي الاتحاد عن توقيع اتفاقية كاملة مع أستون فيلا الإنجليزي لانتقال الفرنسي موسى ديابي إلى صفوف الفريق بعقد يمتد لخمس سنوات. ووفقاً لتقارير صحفية تمكن المسؤولون في نادي الاتحاد من إقناع اللاعب بالمشروع الاتحادي قبل إتمام الاتفاقات مع ناديه السابق. ويعرض موقع koora time التفاصيل.

يستعد نادي الاتحاد للإعلان عن هذه الصفقة الكبيرة في الأيام المقبلة. ومن المتوقع أن يتوجه ديابي إلى إلكانتي الإسبانية، حيث يقيم فريق الاتحاد معسكره التدريبي، لتوقيع العقد مع الرئيس التنفيذي دومينغوس أوليفيرا. كما سيخضع اللاعب للكشف الطبي قبل التقاط الصور الرسمية وتقديم الصفقة للجماهير.

تشير المصادر إلى أن وجود لاعبين فرنسيين آخرين في النادي السعودي، مثل كريم بنزيمة ونغولو كانتي، لعب دوراً مهماً في قبول ديابي العرض الاتحادي. فقد ساهم كريم بنزيمة بشكل كبير في إقناع ديابي بالانضمام إلى الدوري السعودي للمحترفين. كما أن تجربة كانتي الناجحة مع النادي، والتي أدت إلى استدعائه للمنتخب الفرنسي في بطولة “اليورو” الأخيرة، أثرت أيضاً في قرار ديابي.

من المتوقع أن ينضم ديابي مباشرة إلى التدريبات الجماعية للفريق بعد اجتيازه الكشف الطبي، حيث كان قد بدأ معسكره الإعدادي مع أستون فيلا قبل إتمام الصفقة مع الاتحاد. في غضون ذلك، سيخوض فريق الاتحاد مباراة ودية قوية أمام إشبيلية الإسباني يوم الجمعة على ملعب رامون سانشيز بيثخوان، ومن الممكن أن يكون الظهور الأول للفرنسي ديابي في هذه المواجهة.

اقرأ أيضاً

تعليقات (0)
إغلاق