الاتحاد العراقي يؤكد استمرار خيسوس كاساس رغم الشائعات

أكد نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، يونس محمود، عدم وجود أي خلافات مع المدرب الإسباني خَيسوس كاسَاس. موضحًا أن المنتخب العراقي هو “خط أحمر” لا يمكن المساس بمستقبله. وللمزيد من التفاصيل إليكم koora time.

توضيحات حول الخلافات

جاء هذا التصريح ردًا على الشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول وجود خلافات بين كاساس وأعضاء الاتحاد. وخاصة بعد عدم تجديد عقده بالشروط التي طالب بها.

وأكد محمود عبر بيان على حسابه في “فيسبوك”: “كما أوضحت سابقًا، لا توجد أي خلافات مع كاساس. رئيس الاتحاد عدنان درجال أكد في بيانه الرسمي ما قلناه، وهو أن المنتخب العراقي هو إرث وطني لا يمكن المساس به.”

بيان رئيس الاتحاد

من جانبه، شدد رئيس الاتحاد العراقي، عدنان درجال، في بيانه على استمرار خيسوس كاساس في منصبه كمدرب للمنتخب، معترفًا بجهوده الكبيرة مع “أسود الرافدين” في الاستحقاقات السابقة. وطمأن درجال الجماهير بأن جميع الإشكالات قد حلت، وأن المنتخب سيواصل مسيرته دون عوائق.

وضع كاساس مع الفريق

كان كاساس قد طالب بزيادة راتبه في عقده الجديد، إثر الأداء الجيد الذي قدمه في تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027. وسيبدأ المنتخب العراقي معسكرًا تدريبيًا في العاصمة القطرية الدوحة في 25 أغسطس الجاري استعدادًا للتصفيات الآسيوية.

هذا ويواصل الاتحاد العراقي دعم المنتخب بكافة الإمكانيات لتحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم 2026، ومساندة جهود كاساس في قيادة الفريق نحو النجاح.

تعليقات (0)
إغلاق