الأهلي يقترب من أوسيمين بصفقة قياسية تصل إلى 185 مليون يورو

الأهلي يقترب من أوسيمين بصفقة قياسية تصل إلى 185 مليون يورو

توصّلت إدارة نادي الأهلي السعودي إلى اتفاق شبه نهائي مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، لاعب نابولي الإيطالي، في صفقة قياسية قد تصل إلى 185 مليون يورو. الاجتماع الذي جمع بين وكيل أعمال أوسيمين، روبيرتو كاليندا. والمدير الرياضي للأهلي، لي كونغيرتون، في روما. كان مثمرًا وأفضى إلى التوصل إلى تفاهم بشأن الصفقة. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

تفاصيل الصفقة

الأهلي قدّم عرضًا تجاوز تشيلسي، الذي كان ينافس على ضم أوسيمين. بعرض عقد يمتد لأربع سنوات براتب سنوي قدره 30 مليون يورو. الإجمالي المطلوب من الأهلي يتوزع بين 65 مليون يورو لشراء اللاعب و120 مليون يورو كرواتب. ليصل المجموع إلى 185 مليون يورو.

كما يسعى الأهلي لإقناع أوسيمين بتحويل الشرط الجزائي في عقده إلى عام 2026 بدلاً من عام 2025. رغم الجهود الكبيرة، تبقى الصفقة غير مضمونة بالكامل، حيث قد يتدخل تشيلسي في اللحظات الأخيرة لمحاولة خطف اللاعب.

روبيرتو كاليندا، وكيل أوسيمين، أكد عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن اللاعب يفضل البقاء في أوروبا، ولن يتم إجباره على الانتقال إلى الدوري السعودي. ورغم اهتمام تشيلسي وآرسنال، فإن أوسيمين قد يبقى في نابولي، حيث لديه عقد حديث التجديد.

أداء أوسيمين

سجل أوسيمين 15 هدفًا في 25 مباراة بالدوري الإيطالي لموسم 2023-2024، بعد موسم قوي سجل فيه 26 هدفًا. منذ انضمامه إلى نابولي من ليل الفرنسي في 2020، سجل 65 هدفًا في الدوري الإيطالي، ليحتل المركز الثاني عشر في قائمة أفضل الهدافين في تاريخ نابولي.

إذا تمت الصفقة، ستكون الثانية للأهلي في فترة الانتقالات الحالية بعد التعاقد مع البرازيلي ألكسندر غوميز. الأهلي، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث بالدوري السعودي، يأمل في تعزيز تشكيلته استعدادًا للموسم الجديد.

اقرأ أيضا:

رسميًا.. نابولي يضم لوكاكو حتى 2027

تعليقات (0)
إغلاق