الأهلي يسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته في مواجهة سيراميكا تحت قيادة كولر

الأهلي يسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته في مواجهة سيراميكا تحت قيادة كولر

يستعد فريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر لمواجهة صعبة ضد نظيره سيراميكا. حيث تقام المباراة في الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

يتطلع الأهلي لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية، التي بلغت 16 فوزًا، في إطار سعيه لحسم لقب الدوري في الأمتار الأخيرة. من جانبه، يأمل سيراميكا بقيادة أيمن الرمادي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل اللقب.

تحت قيادة كولر، حقق الأهلي 16 انتصارًا متتاليًا في البطولة المحلية. معادلًا سلسلة الانتصارات التي حققها الفريق تحت قيادة حسام البدري في موسم 2017-2018. ورينيه فايلر في موسم 2019-2020. كولر على بعد مباراة واحدة من معادلة الرقم القياسي للمدرب الأسطوري البرتغالي مانويل جوزيه. الذي سجل 17 انتصارًا متتاليًا في موسم 2004-2005.

خلال قيادته للأهلي، خاض كولر 114 مباراة، حقق فيها 82 انتصارًا، و22 تعادلًا، و10 هزائم. سجل اللاعبون 217 هدفًا وتلقوا 74 هدفًا، وخرجوا بشباك نظيفة في 66 مباراة. أكبر فوز حققه الأهلي كان بنتيجة 5-1 أمام بلدية المحلة، بينما كانت أكبر خسارة أمام ماميلودي صنداونز بنتيجة 5-2.

توج كولر مع الأهلي بسبع بطولات، تشمل ثلاث بطولات من السوبر المحلي. ومرتين من كأس مصر، ومرتين من دوري أبطال أفريقيا، ولقب الدوري الممتاز مرة واحدة، بالإضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضًا:

عبد الله السعيد يغيب عن مباراة الزمالك المقبلة مع المقاولون

تعليقات (0)
إغلاق