الأهلي يسعى لتحقيق انتصار جديد في مباراته الليلة ضد سيراميكا

الأهلي يسعى لتحقيق انتصار جديد في مباراته الليلة ضد سيراميكا

يستعد فريق الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، لخوض مباراة صعبة أمام سيراميكا الليلة في تمام الساعة التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

وفي الآتي يُرفق موقع Koora time أبرز تفاصيل تشكيلة المباراة المرتقبة.

الأهلي يسعى لتحقيق انتصار جديد في مباراته الليلة ضد سيراميكا

يسعى الأهليّ إلى تحقيق الفوز السابع عشر على التوالي ضمن خطته لحسم لقب الدوري في مراحله الأخيرة، بينما يطمح سيراميكَا بقيادة المدرب أيمن الرمادي إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل اللقب.

وقد عمل كولر على معالجة الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون خلال مباراة المصري، لضمان تحقيق الفوز على سيراميكَا ضمن مساعي الفريق للتتويج باللقب.

ويتصدر الأهليّ جدول ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة بعد خوض 27 مباراة، حيث فاز في 22 مباراة، وتعادل في 3، وخسر 2، مسجلاً 61 هدفًا ومستقبلاً 23 هدفًا.

في المقابل، يحتل سيراميكا المركز الثامن برصيد 44 نقطة بعد 30 مباراة، حقق خلالها 12 فوزًا و8 تعادلات، وتلقى 10 هزائم، مسجلًا 47 هدفًا ومستقبلًا 34 هدفًا.

الأهلي في الدوري الممتاز

وفي آخر ظهور له، فاز الأهليّ على المصري البورسعيدي بهدف نظيف، بينما حقق سيراميكَا فوزًا كبيرًا على بلدية المحلة بنتيجة 4-0.

و”المارد الأحمر” يتساوى في النقاط مع بيراميدز في صدارة الترتيب ولكنه يتفوق في المواجهات المباشرة، مع العلم أن لديه ثلاث مباريات مؤجلة.

ويحتاج الأهليّ إلى 12 نقطة فقط من 7 مباريات لحسم اللقب، شريطة أن يفوز بيراميدز في جميع مبارياته المتبقية.

سيستعيد الأهليّ خدمات اللاعب خالد عبد الفتاح أمام سيراميكَا بعد غيابه عن مباراة المصري للإيقاف بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها في مباراة بيراميدز.

ومع ذلك، سيستمر غياب علي معلول، وعمرو السولية، وطاهر محمد طاهر للإصابة، بينما سيغيب كريم الدبيس، وأحمد نبيل كوكا، وحمزة علاء للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

من جانبه، يسعى أيمن الرمادي، المدير الفني لسيراميكَا، لكسر العقدتين التاريخيتين عندما يواجه الأهلي، حيث لم يتمكن سابقًا من تحقيق الفوز أو التعادل مع الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر في ثلاث مباريات سابقة، مرتين مع سيراميكاَ، ومرة مع أسوان.

حيث سجل فريقه هدفًا واحدًا واستقبلت شباكه 6 أهداف. يستعيد فريق سيراميكَا خدمات الحارس محمد بسام الذي غاب عن مباراة بلدية المحلة، حيث يسعى الرمادي لمواصلة سلسلة الانتصارات للتقدم في المربع الذهبي وإنهاء الموسم بمركز متقدم في الجدول.

اقرأ أيضًا:

الشيبي لم يعترض للخضوع لكشف المنشطات

تعليقات (0)
إغلاق